الاتفاق يقترب من انهاء علاقته بالمدرب الاسباني غاريدو

باتت نهاية علاقة المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو بناديه الاتفاق وشيكة للغاية، بحسب مصادر مطلعة في النادي الذس يترأس مجلس إدارته خالد الدبل.

وفتحت إدارة الاتفاق خطوط التفاوض مع مدربين، أحدهما البرتغالي جوزيه غوميز المشرف السابق على فريقي التعاون والأهلي، والآخر هو الروماني إيوان مارين الذي أشرف على الاتفاق في العام 2009.

ومن المرجح أن يتولى الهولندي إلكو يوهانس الإشراف بصورة مؤقتة على فريق الاتفاق إلى حين التعاقد مع المدرب الجديد للفريق.

وأشرف إلكو يوهانس وهو مدرب للفئات السنية بالنادي على الفريق الأول في مواجهته التي جرت أمام التعاون ضمن الجولة الثامنة وكسبها 3-0.

وتولى جاريدو المهمة الفنية في الاتفاق من إلكو يوهانس، خلفاً لزميل مهنته التونسي جميل قاسم الذي فكت إدارة النادي الارتباط معه أواخر أكتوبر الماضي.

وتراجع الاتفاق بصورة ملفتة إلى المركز الثامن لأول مرة منذ بداية الموسم الجاري بعد خسارته من الوحدة 2-1 ضمن الجولة الـ19 من دوري جميل في مكة المكرمة.

وكانت صحيفة إسبانية تصدر في فالنسيا أشارت إلى صعوبة مهمة مواطنها الجديدة شرق السعودية.

ونشرت صحيفة لاس برو فينسياس الإسبانية “LAS PROVINNCIAS” لحظة التعاقد مع جاريدو تقريرا حول تلك التجربة قالت عبره: “بعد تجربة له في أوروبا وآسيا.. جاريدو بدأ مغامرة جديدة في آسيا، وتحديدا في السعودية.. ووجه كارلوس رسالة لجماهير ناديه الجديد في السعودية عبر تويتر مشيرًا إلى تطلعه للبداية المثالية مع الفريق مطالبًا إياهم بالدعم للتمتع بكرة قدم جميلة”.

105