بالفيديو: الهريفي يكتشف احدى خيوط المؤامرة والمحكمة سوف تنصفه

فهد الهريفي

أكد فهد الهريفي عزمه التقدم بقضية للمحكمة ضد ما اسماه بالمؤامرة اتجاهه من قبل بعض الاعلاميين بعد أن تداولت المواقع الالكترونية صوراً لتغريدة على موقع تويتر يطلب فيها اعلامي من آخر أن يظهر التسجيل الصوتي قبل انتشاره بعدة ايام.

وقال الهريفي أنه استشار محامين أكدوا له ادانتهم وانها ستكون احدى الخيوط التي ستقودهم للحقيقة, مبيناً انه يتفق مع ياسر القحطاني في تصعيد القضية للمحكاكم لانها تعد اساءاة شخصية لهما, متمنياً من الجماهير والمتابعين عدم الانجراف خلف من يحاربوه ويسعون لتشويه صورته ابتداء من الصورة التي تجمعه بزوجته إلى التسجيل الصوتي المفبرك.

youtube
please specify correct url

التعليقات

51 تعليق
  1. المداهم2009
    1

    الله ينصرك على من ظلمك

    تصوير معاور الناس + وتلفيق تسجيل صوتي في شخص مسلم وسني ومن بلدك

    اعوذ بالله من بعض الجماهير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 2:27 م
  2. نجاح
    2

    (ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 2:31 م
  3. متـــــــــــابع
    3

    يعني غصب نصدقك ….!!!

    انت بس حاول تتخلص من عقده المؤامره وعقده الهلال وبعدها ابشر بطول سلامه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 3:31 م
  4. ابو عبدالله العجمي
    4

    ان شاء الله يروح فيها الهويريني وخويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 3:33 م
  5. متابع بقوة
    5

    {يداك أوكتا وفوك نفخ} ياهريفي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 3:36 م
  6. مدرس خصوصي
    6

    بكره يبان المستور ونعرف من هو مفبرك الصوت حتى ولو استدرج من احد الجماهير الكلام الي بالتسجيل لا يقااال ……. لسانك حصانك ان صنته صانك ……..؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 3:37 م
  7. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    7

    شلة الفريق المحلي الله لا يبارك فيهم جميعا …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 3:37 م
  8. نصراوي والقلب هاوي
    8

    واثقين يابوسطام ان هذا ما هو كلامك وانة مفبرك وعارفين انة ناس مرضانة وحقودة عليك وعلى الوطن والذي ينجرف وراة جمهور ???? لكن الله بيكشفهم وانت اسطورة واكبر منهم احبك يانصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 3:40 م
  9. ماجد عبدالله
    9

    اللهم ان كان مظلوم فانصره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 3:55 م
  10. حسام الرويلي
    10

    رحت فيها يا الهريفي وما حدش سمى عليك :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 4:19 م
  11. فايز
    11

    اسمع يا الهريفي مشكلتك ان لسانك يسبق عقلك

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لا يستقيمُ إيمان عبد حتى يستقيمَ قلبه ولا يستقيم قلبه حتى يستقيم لسانه.

    ويقول المثل : لسانك حصانك إن صنته صانك وإن هنته هانك.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 4:21 م
  12. لايم الوقت
    12

    خيوط الموامره سامي يوسف مراد الاهوازي والخرف صالح الهروين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 4:27 م
  13. عالمي مطنوخ ..
    13

    يكفي انك هسترت بهم ليل ونهار يلاحقونك في كل مكان لينالوا منك لايستطيعون مواجهتك صحيح إنهم جبناء …

    فعلاً موسيقار في كل شي ……… الله ينصرك يا ابوووو سطااااام ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 4:52 م
  14. aziz
    14

    رحت فيها يا الهريفي وما حدش سمى عليك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 5:05 م
  15. بدر الهلالي
    15

    المهم مجلود مجلود الله لايعوق بشر :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 5:25 م
  16. حساوي
    16

    والله إنك ورط …. ياهريفي ؟؟
    مالك ومال ياسر .. ياخي لما تنتقذ … كون عقلاني .. من دون التجريح
    كون :( قدوة مثل ( ماجد عبدالله ، فواد أنور ، محمد عبدالجواد وغيرهم من زملائك في المنتخب السعودي .. أقسم بالله لما تشوفهم تاخذ منهم علم وأسلوبهم جدا راقي ..
    لكن أنت ياهريفي طحت من عيني .. خسارت تاريخك .. انه يظهر بهذا الشكل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 5:37 م
  17. صليهيم
    17

    راحوفيها كهول الصحافه والله بطل يالهريفى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 5:41 م
  18. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    18

    يعنني ماني متهم في أي قضية لكن صدق أبو عزوز الناس تضحك عليك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 5:42 م
  19. الفريدى
    19

    الحمادى هو من هدد الهريفى وعند جهينه الخبر اليقين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 5:42 م
  20. أهلاوي ملكي
    20

    تعليق ١٨ !!!
    وحشتنا !!!
    من زمان !!!
    ماعلقت !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 6:31 م
  21. ورق اصفر
    21

    روح يابو سطام ياموسيقار الكره السعوديه والقلب داعيلك نحن معك يالموسيقار ويخسا الخاسئون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 6:55 م
  22. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    22

    تعليق 20

    أيه كنت مشغول أقوى شيء .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 6:57 م
  23. الفريدي نصراوي ..
    23

    الهريفي…..حرام عليك ….

    فركت خشومهم فرك بلملعب……والحين جالس تدوس روووسهم دوس بلاعلام…..

    والله انك بركان وانفجر في وجيههم …..لبى قلبك اقسم اني ماشجعت النصر الا بسببك…

    تكفى عليك فيهم اوووط عليهم وطي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 6:57 م
  24. scorpions
    24

    على فكره الهريفي حتى ولو كان صوته في التسجيل ما راح يطاله حكم قضائي
    لأن الحديث الذي حدث بين الطرفين لم يكن فيه صفة التشهير الذي هو الاساس الذي يعتمد عليه القذف
    ناهيك عن المحاولات الخبيثة التي كان يتبعها الطرف الاخر وهي الا اتكلم على ياسر وطلع اللي فقلب وقول اللي معظم الحماهير السعودية تقوله
    اما ياسر اللي هو بعيد عن الموضوع ما اقول الا الله ان يجعل الإسائه التي يتعرض لها كفارة تمحو العقوبة المفترضة
    ممكن لو اكلها زي باقي المسلمين ستة شهور ولا سنة كان تاب عاد بتوهج كبير لتكمل حكمة ربنا “خير الخطائين التوابون “

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 7:11 م
  25. sul6ann ALNasr
    25

    مو من صالحك ياهريفي اذا كبر الموضوع لان الصوت صوتك والفيديو غير مفبرك

    بغض النظر اذا فيه مؤامره او لا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 7:14 م
  26. (المحلي الحقيقي هو الهلال )
    26

    ابوعزوز بقول الناس تضحك عليك .....هههههههههههههههههههههه .
    فهد قدم الشكوى . والشرع لايقبل التسجيل كاعتراف.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 7:16 م
  27. الاسير
    27

    الحقيقة الهريفي لم ينفي التسجيل ووضح حد رجعة حينما يثبت صحة التسجيل, الهريفي في جميع ردوده على الموضوع يقول لم انشر التسجيل ولم ينفي التسجيل نفسه واراهن اي شخص على ذلك , حتى تهديده بالمحكمة من اجل النشر وليس عدم صحة التسجيل وكأن الهريفي يريد صفقه ان يتنازل ياسر عن من قام بالتسجيل مقابل يتنازل الهريفي عن من قام بنشر التسجيل , التسجيل الصوتي قضية ومن نشره قضية أخرى اعتقد اتضحت الصورة الان , الهريفي اسقط علانية على ياسر حينما يقول اعتبر كلام ياسر كلام صديقيين في استراحة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 7:21 م
  28. منصف
    28

    كاد المري ان يقولون خذوني
    لاتخاف ان راحت للقضاء
    يبيون يعرفون شغلك يابو عرق جبون
    مايعرفون مجاملات
    وشغل مكاتب مثل اول

    وشكلك باذن الله
    تبي ترجع للحفر على قولة المرحوم ابو خالد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 7:29 م
  29. عالمي الملفات
    29

    8-O وش السالفه يالربع <<<<<<<<<<<< ما يدري وش الموضوع = فهااااااوة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 7:58 م
  30. زكـــــــــــــــــــــروت
    30

    تعليق18 ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    اخيرا كتبت تعليق !!!
    من زمان فاقدينك !!!
    عسى المانع خير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 8:13 م
  31. عبدالله العمري
    31

    الهريفي الاعب الصادق الخلوق لا احد يشكك في اخلاقك الحسنه والطيبه ونحن كجمهور العالمي وراك الى الابد , بالتوفيق ياموسيقار الكره السعوديه ياما افرحة الجمهووور النصراوي والمنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 8:32 م
  32. naas77
    32

    تعليق رقم 24 هو الصحيح بإذن الله شرعاً و قانوناً..واصل يافهد والله انها فرصة لا تعوض..ودنا نشوف حكم قضائي تأديبي لحثالة البشر..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 8:46 م
  33. زكـــــــــــــــــــــروت
    33

    صدق الكاسر !!!
    الناس تضحك عليك !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 8:54 م
  34. عالمي مطنوخ ..
    34

    تعليق رقم 20 هو كل يوم بنك ههههههه وكل يوم يعلق …… تصدق من مباراتهم مع اولسان إلى مباراتهم مع العالمي واللي ندقوا فيها أكثر من 20 نك يعلق به ههههههههههاي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 8:59 م
  35. fahad
    35

    دعونا نتكلم بالموضوع قضائيا ويشهد الله اني لااحب التشهير بمن اركتب اي زله ولاكن الكلام الذي قيل في ياسر وحتى لو انه من فهد كلام صحيح والكل يعرف قضيه ياسر الشهيره وان وصلت المحكمه ليست في صالح ياسر ويستطيع الهريفي ان يخرج منها بان الذي حدث بالاستراحه مدون لدى شرطه الخرج وفهد ان كان هو صاحب التسجيل لم يقله الا من خلال تسجيل صوتي بين شخصين يعني ليس للنشر وبالاخير ستعود قضيه الاستراحه للواجهه مره اخرى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 9:12 م
  36. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    36

    تعليق 30

    هلا زكروت الحمد لله الأمور طيبة ولله الحمد وأشتقنا لكم ولتعليقاتكم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 9:22 م
  37. التميمي
    37

    الهريفي يحاول جاهدا الضغط بورقه من سرب التسجيل . هههههههه راحت عليك.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 9:22 م
  38. أبو مشعل العالمي
    38

    تعليق 18 والله الناس بتضحك عليك انت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 9:38 م
  39. طال السكوت
    39

    بنو .... يحاولون ايقاف صحوة العالمي
    وزحفه نحو منصات التتويج
    بمحاربة الادارة والكيان والاعلام النصراوي والنجوم المخضرمين في النصر
    ولكن هيات هيات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 9:44 م
  40. (المحلي الحقيقي هو الهلال )
    40

    البارح فكنا الله من ابوعزوزهم وفزنا على الصين.اجل لو ابو عزوزهم سجل في الكويت او العراق لنصبت لك المشانق يابوسطام .جمهور المحلي يقول مانبيه ومورطيتا به في المنتخب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 9:54 م
  41. عبدالله بن زايد
    41

    الله يوفقك ويظهر المتعصبين ويتم التشهير بهمممم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 10:17 م
  42. زكـــــــــــــــــــــروت
    42

    تعليقي !!!
    في اليوتيوب !!!
    اقروه !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 10:28 م
  43. fisticfistic
    43

    ما اقول غير
    الله يخلف على أم جابتك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 11:29 م
  44. زعيمي ملكي عالمي من الملعب
    44

    مع نفسك يافتى الثمامة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 11:39 م
  45. خالد الحربي
    45

    الهويريني
    وسامي يوسف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 فبراير, 2013 الساعة : 1:52 ص
  46. ياعالمي
    46

    والله العلي العضيم الكلام اللي انقال بياسر الخاسر انه كله كلام صدق وانا اول شاهد بالقضيه ولا لا يابو عزوز
    معاكم المحقق كونان الله يبين اللي فيه الحق.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 فبراير, 2013 الساعة : 3:32 ص
  47. زعلان
    47

    اعتقد ان الشرع لا يعترف بالتسحيل كإثبات مالم يعترف الهريفي والقاعدة الشرعيه ان البينة على من ادعى واليمين على من انكر :idea: حتى وان كان صحيحاً فالناشر تطاله العقوة اكثر من صاحب الصوت :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 فبراير, 2013 الساعة : 4:24 ص
  48. محمد1984
    48

    بتاكلها يالهريفي على راسك .. اعتذر لياسر
    مثل ما اعتذرت لمحمد حسين .. ولد ديرتك اولى
    كلامك كله واولهم النصراويين عارفين انك كذاب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 فبراير, 2013 الساعة : 12:42 م
  49. الفارسه ريما العالميه
    49

    لايهمك كلامهم يالهريفي …سي في لفهد اكبر من ياسر نفسه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 3:10 ص
  50. وطني
    50

    الله ينصرك عليهم ياهريفي… انت نجم وهم …..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2013 الساعة : 9:38 م
  51. هلالي عالمي
    51

    دائماً أقولها بس ما أحد فاهمني من الجمهور الأصفر : متى تسو ون حفل اعتزاله ،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2013 الساعة : 4:29 ص
114