وسط أجواء ماطرة .. القادسية يستعد للباطن بمناورةودية

وسط أجواء ماطرة و بحضور نائب رئيس النادي المشرف العام على الفريق الأول الأستاذ عبدالله بادغيش واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته مساء اليوم الخميس على الملعب الرئيسي بالنادي، وذلك استعداداً لـ لقاء الباطن ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من دوري جميل للمحترفين يوم السبت عند الساعة 6:15 على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر بقيادة المدرب البرازيلي هيليو دوس أنجوس .

هذا وقد إنطلقت الحصة التدريبية المسائية بإجتماع السيد أنجوس مع اللاعبين، تلاه إحماء و إطالات و تسخين مع مدرب اللياقة البرازيلي جيرمي رودريجو، بعد ذلك قسم السيد أنجوس اللاعبين إلى مجموعتين مناورة ودية على نصف الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل التكتيكية و التكنيكية .

من جهة أخرى أعلنت إدارة النادي عن أسعار تذاكر مباراة الفريق القادمة أمام الباطن وقد تنوعت أسعار التذاكر ما بين الدرجة الذهبية 500 ريال، والدرجة الممتازة 150 ريال، والدرجة العادية الموحدة 30 ريال، علماً بأن البيع سيتم يوم المباراة ابتداء من الساعة الثالثة عصراً بملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة .
على صعيد آخر ضم الجهاز الفني للمنتخب السعودي للشباب مواليد 1999 لاعبي درجة الشباب خليفة عادل الدوسري ، و سلطان محمد هزازي، ولاعب درجة الناشئين خالد عيسى الغنام في معسكر المنتخب الإعدادي بالمنطقة الشرقية الأسبوع القادم .

107