برناوي وفلاته نجمي القادسيه: الانتصار غايتنا أمام الباطن وأكملنا جاهزيتنا للقاء

 

أشار لاعب خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية ياسين برناوي الى أن طموح الفريق من مواجهة شق قه الباطن هو تحقيق الفوز ولا غير الفوز وتحسين صورة الفريق من ناحية النقاط أمام الجمهور الرياضي عامةً في ظل مستوى الفريق المتصاعد والقدساوية خاصة وتأتي هذه المواجهة ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري جميل للمحترفين .

و أضاف برناوي أنه وزملائه مدركين مدى صعوبة المواجهة المقبلة أمام الباطن مساء يوم السبت و أنهم جاهزون لخوض هذا التحدي الكبير .

وذكر برناوي أن الجهاز الفني أعدّ الفريق على تلافي الأخطاء التي ظهرت في مباراة دورالـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الأهلي وذلك لتحسين صورة الفريق وتقديم ما يرضي طموح المشجع القدساوي .

واختتم برناوي حديثه بأن الجماهير دائماً وابداً هي اللاعب رقم واحد في كرة القدم ، داعياً بذلك محبي القادسية للحضور والمؤازرة في مواجهة الباطن لتحقيق الإنتصار وإرضائهم بالشكل المطلوب

فيما عبّر لاعب خط الدفاع بنادي القادسية عبدالمحسن فلاته عن مدى استعداد الفريق لخوض المباراة أمام شقيقه الباطن ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري جميل للمحترفين وسط حماس واستعداد تام من اللاعبين .

مبيناً أنه و زملائه اللاعبين حريصون على أن يكون الفوز في مواجهة السبت من حليفهم لإسعاد المدرج القدساوي الذي يستحق الكثير والكثير إزاء ما يقدمه لنا كلاعبين في المقام الأول ولكن نطلب منهم الدعم و ملئ المدرجات بالحضور والمآزرة لإسعادهم بالطريقة المناسبة.

مشيراً على أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي أنجوس و جهازه المعاون قد اعدّ الفريق ذهنياً ولياقياً لمواجهة السبت المقبل وأن الالتزام التكتيكي من زملائه اللاعبين وتطبيق مايميله عليهم الجهاز الفني سيكون مفتاح الفوز وبداية تصحيح أخطاء المباراة السابقة والتي كانت سبباً في خروج الفريق من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الأهلي .

و أنهى فلاته حديثه بأن رؤية المدرجات القدساوية ممتلئة بالجماهير سيكون وقود الفريق الحقيقي والدافع الأول و الحقيقي لتحقيق الإنتصار .

100