فهد بن خالد : منعطف النصر الأخطر والعويس اهلاوي وصاحب الحق سيأخذه

 

 

أكد الامير فهد بن خالد رئيس النادي الاهلي السابق و عضو الشرف الحالي عن أن المواسم القادمة جميعها يجب أن تكون خضراء لما يتوفر في النادي من بيئة صحية وخصبة لتحقيق وجلب البطولات والرعاة وأبرز النجوم

وقال في حديثه : كل شي متوفر في النادي الاهلي ولله الحمد وبما أن المادة والأموال هي الركيزة الأساسية لأي نادي يرغب بالإستمرار في تحقيق الانجازات والبطولات

فلا خوف على النادي الاهلي بالذات مع تواجد الأمير خالد بن عبدالله الداعم الأول والرئيسي لكل الإدارات السابقة والقادمة ومع تواجد عقد رعاية هو الأكبر مع الخطوط القطرية والذي سيتم تجديده قريباً فلا خوف على الأهلي بتاتاً

و عن لقاء النصر القادم أكد بأن المباراة هي اهم مباراة في الدوري هذا الموسم كونها من الممكن أن تحسم جزء كبير من المنافسة في حال خسارة الاهلي فسيتوسع الفارق الى 6 نقاط بين أقرب منافس للهلال بينما في حال فوزه ستتم المطاردة والجولات القادمة الـ 7 ستكون ممتعة جداً

وشدد على حرص إدارة النادي دائماً على جلب النجوم وتدعيم الفريق آخرها صفقة العويس الذي بدوره قال القضية منظورة من له حق سيأخذه سواء الاهلي ام الشباب واللاعب اهلاوي بالقانون

التعليقات

6 تعليقات
  1. عاشق الراقي
    1

    نعم ياسمو الامير ولاشك ان التادي الاهلي بتوفيق الله ثم بالوقفه من الرمز سيكون له اليد الطوالى في تحقيق اغلب البطولات
    الاهلي بعد السقوط المريع امام القادسيه لاشك انه سيكون دافعا لتحقيق المزيد من الانتصارات خاصه اذا ماتعامل السيد قروس بمنطقيه في مبارياته القادمه اذا ما علمنا ان العد التنازلي لنهاية الموسم قد بداء ولم يبقى الا جولات بعدد اصابع اليد الواحده واغلبها ستكون مواجهات الاهلي مع فرق الوسط او الفرق الهاربه من شبح الهبوط ولامجال للتراخي نهائيآ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2017 الساعة : 3:47 م
  2. عامر
    2

    بعد 35 سنه …حقق الدورى وخلاص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2017 الساعة : 5:15 م
  3. ابو مازن
    3

    فعلا المثل يقول من وين لك هذا قال عقد القطريه قال كله عشرين الف في السنه ونعرف العقد ليه وقعت معاك بس القطريه سوف تسحب عليك كان له هدف بس ما تحقق والنَّاس تعرف ما نحتاج نوضح لك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2017 الساعة : 5:45 م
  4. الحقيقة
    4

    مادام خالد مايسمي الرمز عندكم مافية أحد صاحب حق الذي يلعب على النظام ويلف ويدور هو الأحق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2017 الساعة : 6:33 م
  5. عامر
    5

    لما يتوفر في النادي من بيئة صحية وخصبة
    :?: :?: :?: :?: :?: :?: :?: :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2017 الساعة : 10:15 م
  6. ابو رغد
    6

    بالتوفيق للعالمي وفاله الدوري . وإذا فاز الملكي دربه أخضر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2017 الساعة : 10:45 م
104