كحيلان والدويشيون

– يُريدون سقوط العالمي بكل الأساليب والطرق يريدونه أن يسقط من أعلى القمَه التي إعتلاها العالمي بعد أن كان في أسفل الواجهه لسنوات ، يريدون سقوطه أكثر من الأعداء .. لا سأُغير كلمة ” أعداء ” لإنها كرة قدم لكن سأقول أكثر من ” المنافسين ” أنت وأنا والجميع يعرفهم .. هُم ” الدويشيون ” الذين يريدون ” نصر الجميع ” في أخر المتنافسين كُرهاً بالأمير ” الرمز ” فيصل بن تركي صانع النصر الجديد ” رمز ” النصر الحديث الذي جلب الدوري لسنتين وكأس ولي العهد ونافس على جميع البطولات ” المحليه ” ولعب على نهائيات كان قد غاب عنها لسنوات طويله ..

– محمد الدويش وفهد الهريفي وبعض الاعلاميين المتتبعين والمتطبعين يحاربون في كل حدب وصوب ليُقنعوا ” شعب العالمي ” أن ” كحيلان ” هو سبب مايحدث بالنصر من إستقالات ومشاكل بالنصر ، ولكن نسوا أن جمهور النصر لديهم عقول يفكرون بها ويميزون بين الخطأ والصواب ويعلمون أن الأمير فيصل بن تركي ضحَى بكل شيء ليعيد النصر إلى أعلى ” القمم ” ضحى بماله ووقته لإسعاد الجماهير العاشقه .. وبالمقابل أيضاً الجماهير تعلم وتتسأل ؟ ماذا قدَم ” الدويشيون ” للكيان ؟ هُم لايحضرون بالملعب لمؤازرة الفريق على الأقل ، همُ لايدعمون بريال واحد كيف لي أن أنساق خلفهم .. العقل والمنطق لايقبل يا أحبائي ..

– ” الدويشيون ” تسلحوا بسلاح ” حسين عبدالغني ” بإنه هو سبب الكوارث بالفريق وأنه صديق للرئيس ومتحكم بالفريق كما يشاء .. للإسف البعض إنساق خلف هذا الكلام ” المجرد من الحقيقه ” حتى أصبح أي شيء يحدث بالنادي قالوا : السبب المشاكس حسين ، ذهب الحقباني والعمراني وزوران فقالوا أخرجهم ” صديق الرئيس ” من النادي ..

– حدثوا العاقل بما يُعقل .. العمراني قدم إستقالته بسبب أعماله الخاصه التي تُحكَم عليه السفر دائماً منذُ بداية الموسم ولكن يتم رفض الإستقاله للنائب ” الرائع ” حتى حكمت الظروف ” وذهب ” ، أما زوران الذي ” خان ” النصر وعُشاقه وذهب للعين الاماراتي طمعاً بالمال ” اختار المال ولم يحترم عقده ، اختار المال ولم يحترم الجماهير التي هتفت له .. إذا فليذهب زروان ” الخائن “غير مأسوفاً عليه .. بعد كل هذا مادخل حسين عبدالغني ؟؟ أجيبوا يا أصحاب العقول العاشقه للنصر أجيبوا عقولكم وضمائركم أولاً ..

– خلال أربع وعشون ساعه فقط وقع ” الرئيس الذهبي ” مع مدرب وجلب حارس المنتخب ” وليد عبدالله ” ووقع عقود مع نجوم المستقبل ” الدوسري والنجعي ” ليتابع مسير كيان لايتوقف على ” تفاهات ” البعض .. كحيلان أحرج من سيأتي بعده ..

– عوض خميس وقع عقد إنتقال مع فريق الهلال .. البعض القليل حاول أن يُنقص من الكابتن عوض لإنه إنتقل إلى المنافس والجار ، ولكن الحقيقه تقول أن عوض اللاعب الأفضل تكتيكياً ولهذا سُمياً حبيب المدربين ، واللاعب ” الجوكر ” الذي يلعب في أكثر من مركز .. قدم للنصر الشيء الكثير وشكرا له على كل ماقدم .. وهنيئاً للهلاليين به ..

– النصر مُقبل على نهائي كأس ولي العهد وينافس حتى هذه اللحضه على الدوري وكأس الملك .. يحتاج وقفه صادقه من الجميع ودعم الكيان والرئيس والفريق الذين سيسعدونكم بحول الله وقوته ، فقط إزرعوا الثقه فيهم وشجعوهم بكل ماتملكون ..

– معلومه : كان في الزمن القديم محمد الدويش وفهد الهريفي ” ألدَ ” الاعداء ، فحربهم الإعلاميه إستمرت لسنوات حتى وجدوا أنفسهم متفقين على شيء واحد وهو ” إسقاط كحيلان ” الذي أخرجهم من النادي وأخرجهم للجمهور كُلاً على حقيقته ..

– ختاماً : التاريخ يعود من جديد .. الرئيسين الذهبين ” الأمير عبدالرحمن بن سعود ” رحمه الله والأمير ” فيصل بن تركي ” إتفقوا على إبعاد محمد الدويش وفهد الهريفي من النادي ، لمعرفتهم بما يحملونه للنصر في قلوبهم السوداء m7m616@

التعليقات

5 تعليقات
  1. فيصل عسيري
    1

    فعلاً الهريفي طرد من قبل الرمز الراحل الامير عبدالرحمن بن سعود رحمة الله والدويش كذلك ، والان نفس الوضع اذاً هاذولا عار عاى النصر ، نتمنى صلح بين كحيلان والامير خالد بن فهد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 فبراير, 2017 الساعة : 7:52 ص
  2. رياضي قديم
    2

    السلام عليكم .

    اخي الكريم انت في واد و الواقع في واد آخر . من هم الدويشون او الهريفيون؟ مع الاسف استطيع ان اقول انت مطبّل مع مرتبة الشرف . لو انك لم تذكر اسماء لما انتقدتك . و لكن لعلمك فالدويش و الهريفي ربما هما الوحيدان اللذان مع النصر قلبا و قالبا بغض النظر عن من هو الرئيس . و لكن مشكلة كل رئيس نادي و ليس فيصل ابن تركي فقط انه ينحّي جانبا من لم يصفق له , يا عزيزي كحيلان على العين و الرأس و قد اعاد النصر للواجهة بقوّة الكأش , حيث تعاقد مع يحيى الشهري عندما كان لاعبا مرموقا بخمسين مليون و احضر السهلاوي قبله بثلاثين مليون و غيرهما الكثير و تضافرت الجهود و اثمر العمل . و لعلمك انه بذر اموالا لاعضاء الشرف لا تعد و لا تحصى على مدربين فاشلين و هدفهم السمسرة و زنقا مثال . و بسبب كحيلان و غطرسته ابتعد الكثير من اعضاء الشرف و على رأسهم الامير الكريم خالد بن فهد و الذي جعل اسم كحيلان على كل لسان بينما رفض ان يذكر اسمه !!! يا عزيزي الاستاذ الكبير محمد الدويّش لو كان مثلك لاصبح في الواجهة و كذلك الموسيقار الهريفي . يا ابني انا عايشت النصر لاكثر من اربعين سنة و اعرف خباياه و امرض لمرضه و انتعش لانتعاشه , و حقنت في اوردة ابنائي حب النصر و تصدقت لل...اء لعل النصر يفوز و زرت الارحام و في نيتي ان لا يخسر النصر و كل هذا بيني و بين خالقي . و تأتي انت يا ابني و تفتي و تتهم و اغلب ارائك عاطفيّة و تحزّب . و اختم قولي بأنه لو كان العالمي بأيد امينة لما ابعد زوران و لما ابتعد الامير الكريم خالد ابن فهد و كذلك العمراني و الحقباني و حتى عوض خميس و ربما مارادونا العرب الفريدي يلحق بهم و امرنا الى الله . لي رجاء من كل نصراوي ان يقف مع ناديه سواء اللاعبين او اعضاء الشرف او الجمهور رأفة بقلوبنا التي اضناها و اسعدها و ابكاها حب النصر . هل من احد يسمعني؟؟؟؟ اللهم قد قلت .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 فبراير, 2017 الساعة : 10:48 ص
  3. :: تـــــــــــوأم ``` الشمـــــــــس ::
    3

    فيصل بن تركي ليس في حاجتك يا محمد !!

    اسوأ ما في النصر , هم بعض اعلاميه الدخلاء !!

    جميع الاندية فيها مثل هذه المناوشات بين الرئيس واعضاء الشرف , وبين اعضاء الشرف انفسهم !!

    لكن ليس بينهم اعلاميين غوغائيين يجعلون من الحبة قبة !!

    لديهم اعلامين عقلاء يجمعون لا يفرقون , ويفرقون لا يجمعون للخصوم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 فبراير, 2017 الساعة : 2:23 م
  4. راشد السهلي #كحيلاني
    4

    أحسنت وأحسن قلمك . سيقولون عنك أيها الكاتب أنك مطبل و و و . من رأيي الشخصي أظهرت الحقيقه وجردت المتسببين الحاقدين شكرا لك على كل حرف لقناعتي الشخصيه أن كحيلان هو الرمز والبطل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 فبراير, 2017 الساعة : 3:26 م
  5. وين مايروح الاصفر انا وياه
    5

    يريدون سقوطة :!: :!:
    يعني النصر من العام ماسقط وانتهينا :?: :?:
    رحيل عوض خميس لايهز النصر
    ولكن تطفيش اعضاء الشرف الداعمين امثال خالد بن فهد والعمراني عن النصر بالتاكيد يهز ويطيح النصر
    العمراني رحل لانه لم يجد الاحترام اذكر اول اجازة اخذها الرئيس اناب المشيقح رغم ان كل الاندية تنيب النائب اسمه نائب وعملة نائب وشغلتة نائب وكل اندية العالم تنيب النائب الاانحن في النصر كيف الرئيس ياخد اجازة وينيب رئيس هيئة اعضاء الشرف ويتجاهل النائب
    انا لااقول ان الكاتب مطبل لكن الحقائق واضحة وماخفي اعضم وليس من مصلحة النصر تمجيد الادارة وهي تتخبط
    الا اذا كان المركز الثامن ليس سقوط عند هؤلاء وتطفيش عضو شرف كان يدعم في الموسم اكثر من 100 مليون اعني خالد بن فهد ليس سقوط فاقول على النصر السلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2017 الساعة : 8:46 م
114