الاتحاد يستضيف نجران ودياً .. والبرازيلي بيل يصل ويشارك في التدريبات

مدربين

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعد مغرب يوم الخميس لقاءا وديا أمام فريق نجران على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي حيث يأتي اللقاء في إطار تحضيرات الفريق للمرحلة المقبلة.

وعلى صعيد متصل شارك اللاعب البرازيلي بيل في تدريبات الفريق مساء الارباء بعد عودته من بلاده التي غادر إليها مؤخرا عقب وفاة والدته.

من جانب آخر, اختتمت في اكاديمة نادي الاتحاد للبراعم فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بالحصول على رخصة التدريب (C) والتي نظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وأشرف عليها المدرب الوطني الكابتن محمد الخراشي بمشاركة 26 دارسا.

الكابتن محمد الخراشي قدم شكره لمجلس إدارة نادي الاتحاد على الاهتمام والمتابعة التي حظيت بها الدورة من أجل إنجاحها بعد أن تم توفير كافة الإمكانيات في النادي من ملاعب تدريب وقاعات محاضرات لهذه الغاية , وأوضح بأن الدورة استمرت لمدة اسبوعين وشارك في تقديم المحاضرات لدارسين المدربين الوطنيين محفوظ حافظ وحسن خليفة وعلاء رواس وعادل الثقفي ومشبب آل زياد وأحمد الزهراني.

التعليقات

2 تعليقان
  1. مونديالي.
    1

    بالتوفيق لنادي الوطن يا رب

    وطن وطن وطن نادي الوطت أتـــــــــــــي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 فبراير, 2013 الساعة : 10:13 م
  2. سفير الوطن
    2

    العد
    التنازلي
    بدأ
    ومسكين
    اللي
    ماعنده
    خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد :arrow: :arrow: :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 فبراير, 2013 الساعة : 7:06 م
104