أهلاوي: مدرجنا لا يليق سوى بالمنصات

طالب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمدير التنفيذي لكرة القدم السابق “مروان دفتردار” نجوم النادي الاهلي بالاستفاقة واستعادة الثقة مرة آخرى في الفترة المقبلة.

ويلعب الأهلي في دور ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام القادسية الأثنين على أمل مصالحة الجماهير الغاضبة.

وكتب دفتردار من خلال حسابه عبر تويتر” لن تسير وحيدا يا أهلي جمهور .. الأهلي أرسل رسالة واضحة لأفراد الفريق وعليهم أن يستردّوا ثقتهم ، فمن يملك هكذا مدرّج لا يليق به سوى المنصّات”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    نعم صحيح متعودين على البطولات ولن يرضي جمهوره غير الذهب والبطولات قادم للملكى هذا الموسم وجمهور خلف هذا النادي العملاق وعشق ماله حدود والله يوفقهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2017 الساعة : 11:30 ص
  2. ابو مازن
    2

    قال فريق منصات باين ثلاث دوري فقط ولا أنجاز أسوي خلاص الناس بدت تعرف الحقائق والبطولات فعلا المثل يقول الي استحو ماتو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 فبراير, 2017 الساعة : 4:43 م
106