دوري الدرجة الأولى: الشعلة على بعد “3” نقاط من دوري زين .. وأربعة أندية تواصل المنافسة على الصعود

يخوض فريق الشعلة مساء يوم الجمعة مباراة “العمر” حينما يلاقي فريق ضمك على أرضه ضمن الجولة التاسعة والعشرين وقبل الأخيرة من دوري المملكة لأندية الدرجة الأولى.

ويأمل الشعلة في خطف النقاط الثلاث للعودة للدوري الممتاز بعد غياب لأكثر من ثمانية أعوام. ويكفي الشعلة الفوز في اللقاء دون النظر لنتائج الأندية الأخرى, لكون يفصله ثلاث نقاط عن الحزم والوحدة اللذان سيلتقيان في الجولة الأخيرة وبالتالي فإن الفوز كافياً لفرسان الخرج للتأهل لدوري زين للمحترفين.

ويملك فريق الشعلة في رصيده 51 نقطة متربعاً على صدارة الترتيب, في حين كان فريق ضمك قد ضمن الهبوط ويحتل المركز الرابع عشر بـ26 نقطة.

وفي لقاءات أخرى, يخوض الوحدة الوصيف بـ 48 نقطة مواجهة هامة أمام الرياض الثالث عشر بـ31 نقطة. ويلاقي الحزم الثالث بـ48 نقطة نظيره أبها الثامن بـ40 نقطة

ويواجه الطائي الرابع بـ47 نقطة نظيره النهضة الخامس بـ46 نقطة, كما يواجه الجيل السادس بـ43 نقطة نظيره أحد الذي يحل في المركز الخامس عشر بـ24 نقطة وكان قد ضمن الهبوط في الجولة الماضية.

وفي تبوك, يلاقي الخليج السابع بـ40 نقطة نظيره الصقور الأخير بـ23 نقطة والذي تأكد هبوطه لدوري الثاني. كما يواجه حطين التاسع بـ38 نقطة نظيره العروبة العاشر بـ34 نقطة.

وفي آخر لقاءات الجولة, يلاقي الوطني الحادي عشر بـ34 نقطة نظيره الباطن الثاني عشر بـ33 نقطة.

الفريقان

التوقيت – المكان

القناة الناقلة

الصقور – الخليج

8:45 – تبوك

ــ

الوحدة – الرياض

8:45 –  مكة المكرمة

القناة الرياضية 5

أحد – الجيل

8:45 – المدينة المنورة

القناة الرياضية 3

أبها – الحزم

8:45 –  أبها

ــ

العروبة – حطين

8:45 –  الجوف

ــ

الطائي – النهضة

8:45 – حائل

القناة الرياضية 2

الشعلة – ضمك

8:45 – الخرج

القناة الرياضية 4

الباطن – الوطني

8:45 –  حفر الباطن

ــ

106