نصراوي ينصح الاتحاد بالحكم الأجنبي


اختلف “عبدالله العمراني” نائب رئيس النصر السابق مع قرار رئيس النادي الحالي فيصل بن تركي بمنع عوض خميس من اللعب في صفوف العالمي بسبب توقيعه لنادي الهلال.

وقرر عوض خميس الاستفادة من دخوله الفترة الحرة في تعاقده مع النصر ليوقع على عقد انضمامه لأزرق الرياض لثلاث سنوات مقبلة بداية من الصيف.

وقال رئيس نادي النصر أن اللاعب لن يشارك مجددا بقميص الفريق عقب توقيعه للهلال.

من جانبه كتب العمراني من خلال حسابه عبر تويتر” أتمنى من الجهاز الفني والإداري بالنصر أن يستفيد من عوض خميس حتى نهاية عقده فعوض الصمله ليس كأي لاعب فعطاءه لن يقف على تجديد عقد من عدمه”.
يرى سعود الصرامي الناقد الرياضي أن رئيس نادي الاتحاد حاتم باعشن عليه أن يطلب حكام أجانب لمباريات الفريق القادمة في دوري جميل الموسم الحالي.

ونال الحكم الدولي شكري الخنفوش اعتراضات جماهيرية من قبل مدرج الذهب بسبب قراراته التحكيمية في لقاء الاتحاد أمام التعاون بالجولة الـ18 من دوري جميل السبت.

وكتب الصرامي من خلال حسابه عبر تويتر” سعادة المهندس حاتم باعشن بعد التحية و التقدير وأحداث مباراة التعاون، الاتحاد أمانة في آعناقكم.. الحكم الآجنبي مطلب حتى لا تضيع حقوقكم”.

يذكر ان الخنفوش لم يحتسب هدف صحيح للاعب المصري كهربا بجاب عدم احتساب ركلة جزاء للعميد في الشوط الثاني من اللقاء واحتسب للإتحاد هدف غير شرعي بعد أن سجل فهد الأنصاري هدفا بيده.

وارتفع رصيد الاتحاد للنقطة 38 في المركز الرابع وتجمد رصيد التعاون عند 21 نقطة في المركز السابع.

11