العنزي: لك الله يا اتحاد


انتقد الكاتب الرياضي محمد شنوان العنزي القرارات التحكيمية الخاطئة للحكم الدولي السعودي شكري الخنفوش في لقاء الاتحاد أمام التعاون بالجولة الـ18 من دوري جميل السبت.

ونال الحكم الدولي شكري الخنفوش اعتراضات جماهيرية من قبل مدرج الذهب بسبب قراراته التحكيمية في لقاء الاتحاد أمام التعاون بالجولة الـ18 من دوري جميل السبت.

وكتب العنزي من خلال حسابه عبر تويتر” لاتحتسب جزائية.. نقول”تقدير حكم”..! رغم أن لمس الكرة باليد أمامه..! تلغي هدف صحيح.. بحجة تسلل غير صحيح..! لك الله يااتحاد”.

وأضاف :”مابني على باطل .. فهو باطل ! ضربة جزاء غير صحيحة ..! ضائعة .. وطرد ..! نية الاتحاديين ” زينة ” ..!

يذكر ان الخنفوش لم يحتسب هدف صحيح للاعب المصري كهربا بجاب عدم احتساب ركلة جزاء للعميد في الشوط الثاني من اللقاء واحتسب للإتحاد هدف غير شرعي بعد أن سجل فهد الأنصاري هدفا بيده.

وارتفع رصيد الاتحاد للنقطة 38 في المركز الرابع وتجمد رصيد التعاون عند 21 نقطة في المركز السابع.

التعليقات

2 تعليقان
  1. زمن المونديالي
    1

    رجل الخط رفع الرايه بعد ماشاف لاعبين التعاون ياشرون له هههههههه

    هذي شمت بخاري بتشوف مهازل التحكيم ضد الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2017 الساعة : 11:57 ص
  2. Omar
    2

    الحكم أنقذ الإتحاد من الهزيمة لو أنتم عندكم فهم .. جلم.. والعور ماعليه شرهة .. ألي يقول الحكم ظلم الإتحاد من جنبها .. معروفين اثنين واحد يثبت و واحد يشوت ” قديد أخس من عسفان ” ما ناقصهم ألا أم زكي .. هههة .
    حنفوش قراراته ضد التعاون .. هدف باليد للإتحاد ، ركلة جزاء مفروض اعادتها وانذر الحارس ، أنذررات لأكثر من نصف لاعبي الأتحاد ، طرد للحارس للخداع والتمثيل ، فاولات للتعاون أمام المرامي ماتحتسب .. خبير التحكيم لا تنسى الجمة جاك السومة يالحومة ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 فبراير, 2017 الساعة : 12:17 م
105