القادسية يواصل إعداده للأهلي بقيادة البرازيلي أنجوس

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته مساء اليوم الإثنين على الملعب الرئيسي بالنادي، وذلك استعداداً لـ لقاء الأهلي ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري جميل للمحترفين يوم الخميس المقبل بقيادة المدرب البرازيلي هيليو دوس أنجوس .

هذا وقد إنطلقت الحصة التدريبية المسائية بإجتماع السيد أنجوس مع اللاعبين، تلاه إحماء و إطالات و تسخين مع مدرب اللياقة البرازيلي جيرمي رودريجو، بعد ذلك قسم السيد أنجوس اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لإجراء مناورة ودية على نصف الملعب، و اختتم التدريب بالتصويب على المرمى و الركلات الحرة، كما شارك الحراس تدريباتهم مع مدرب الحراس البرازيلي ماركوس أنطونيو .

على صعيد آخر أعلنت إدارة النادي عن تذاكر مباراة الأهلي، وكشفت إدارة النادي عن أسعار التذاكر و نقاط البيع ابتداء من صباح غدٍ الثلاثاء وحتى يوم الأربعاء في نقاط البيع، كما سيتواصل البيع في ملعب المباراة مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة يوم الأربعاء و يوم المباراة الخميس، هذا وقد تنوعت أسعار التذاكر ما بين الدرجة الذهبية 500 ريال، والدرجة الممتازة 300 ريال، والدرجة العادية الموحدة 40 ريال .

حيث ستشمل نقاط البيع في مدينة الدمام فندق ماربيا للوحدات السكنية حي الفيصلية شارع أمير المؤمنين عمر بن الخطاب “رضي الله عنه”، ومتجر اوف سايد حي المزروعية، والمتجر الوطني كورنيش الدمام مقابل توي تاون .

ونقاط البيع في مدينة الخبر ستشمل مقر نادي القادسية، و فندق جراند ماربيا الخبر الشمالية شارع الملك سعود تقاطع 15 / 14، وفندق ماربيا للوحدات السكنية المفروشة الخبر الشمالية شارع الأمير سعد تقاطع ١٦ بجوار مستشفى المانع، ومتجر أوف سايد شارع الملك فهد تقاطع ١٦، والمتجر الوطني مجمع الجلاريا، والمتجر الوطني مجمع الراشد مول .

التعليقات

1 تعليق
  1. عامر
    1

    بليز انجوس
    نريدها الثانية في أسبوع
    اهم شتى ابعد عن فأول ال 18 عدا ذلك انت تقابل فريق عشوائى لا فن و لا لعب زي الناس
    سر تفوقهم العام الماضى تسديدات السومه عند 18 و البلنتيات اعمل بذلك وسوف تنتصر بأذن الله
    انت افضل من الاهلى تنظيما وافضل من الأهلي بتقديم كره حديثه ممتعه
    الأهلي اشبه بفرق الحوارى شوت و اللحق, وعطين فأول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 فبراير, 2017 الساعة : 11:19 م
107