المجدوعي يقيم مأدبة غداء لإدارتي الاتفاق و الفتح

أقام المدير التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات الأستاذ يوسف المجدوعي ظهر اليوم في مدينة الدمام مأدبة غداء لإدارتي ناديي الفتح و الاتفاق و التي تسبق مواجهة الفريقين الليلة ضمت مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم .
من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي الفتح الأستاذ أحمد بن راشد الراشد شكره و تقديره للمجدوعي على حسن الاستقبال و الضيافة الذي لقيها مجلس إدارة الفتح مؤكداً بأن ذلك يأتي لعمق العلاقة التي تجمع نادي الفتح و الشريك الاستراتيجي شركة المجدوعي للسيارات و التي تمثل محل اعتزاز و فخر لنادي الفتح ، كما أشاد الراشد على بادرة المجدوعي في جمع إدارتي الناديي على طاولة واحدة ليعزيز قوة العلاقة و متانتها. كما قدم الراشد دعوة رسمية للمجدوعي لحضور مواجهة الفريق الكروي الأول التي ستجمعه بفريق استقلال خوزستان الإيراني في سلطنة عمان.
يذكر بأن مأدبة الغداء شهدت حضور رئيس مجلس إدارة نادي الفتح الاستاذ أحمد بن راشد الراشد و عضو شرف النادي و أحد كبار الداعمين الاستاذ هاني بن حسن العفالق وعضو شرف النادي و أحد كبار الداعمين الاستاذ أسامة بن حسن العفالق و عضو شرف النادي و أحد كبار الداعمين المهندس عبدالعزيز العفالق و عضو شرف نادي الفتح الاستاذ محمد الشهيل و عضو مجلس إدارة نادي الفتح الاستاذ حسن الجبر و مدير الاحتراف بنادي الفتح الاستاذ خالد السعود و المنسق الإعلامي الاستاذ عبدالمحسن اليوسف .
كما شهدت المأدبة حضور عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الاستاذ نزيه النصر و رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق الاستاذ خالد الدبل و عددا من أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق .

13