مدرب بوروسيا دورتموند مرشح للانتقال الى تشيلسي

يورغان كلوب

أضافت إدارة فريق تشيلسي الإنجليزي اسم المدرب الألماني يورغن كلوب لقائمة المرشحين لتولي منصب المدير الفني بدءا من الموسم المقبل خلفا للمدرب المؤقت الإسباني رافائيل بنيتيز.

وذكرت صحيفة “ديلي تليغراف” البريطانية اليوم الأربعاء أن مسئولي تشيلسي معجبون بالطريقة الهجومية التي ينتهجها كلوب مع فريقه بوروسيا دورتموند والتي أهلته للفوز بلقب الدوري الألماني مرتين متتاليتين.

ومع ذلك، أشارت الصحيفة إلى أن كلوب قد لا يرحب باهتمام تشيلسي في الوقت الراهن نظرا لرغبته في تولي تدريب المنتخب الألماني بعد كأس العالم 2014 خلفا ليواخيم لوف.

وكان التشيلي مانويل بيليجريني مدرب مالاجا الإسباني، والدنماركي مايكل لاودروب مدرب سوانسي سيتي الإنجليزي ضمن الاسماء التي تناقلتها وسائل الإعلام البريطانية لخلافة بنيتيز.

وتولى بنيتيز مسئولية تشيلسي بشكل مؤقت خلفا للإيطالي روبرتو دي ماتيو الذي أقيل هذا الموسم رغم تحقيقه العام الماضي لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأخفق بنيتيز حتى الآن في تحقيق نتائج مبهرة مع تشيلسي حيث ودع الفريق منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي وخرج كذلك من دوري الأبطال ويبدو بعيدا عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز

106