أكد أن النادي في أيدي أمينة

الجابر: هناك “شبيحة” يسعون لاحباط لاعبي الشباب

عقد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الشباب سامي الجابر مساء اليوم مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بالنادي، بمشاركة اللاعب عبد العزيز البيشي، تحدثا من خلاله عن لقاء الفريق أمام الخليج مساء غدٍ الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين.
في بداية المؤتمر أوضح الجابر أن الجوالات المتبقية من الدوري تحتاج إلى تركيز عالٍ؛ وذلك لصعوبتها نظراً لأن الفرق تبحث من خلالها عن تحسين أوضاعها، مبيناً أن لقاء الغد سيكون صعب جداً لأنه أمام فريق قوي ومنظم.
وطالب الجابر اللاعبين بأن يكونوا أكثر حذرا في مباراة الغد، خصوصاً بعد خسارة الفريق لمبارتين ماضيتن أمام الأهلي والتعاون، مؤكدا ً أن اللاعبين سيلعبون غداً من أجل اسم وتاريخ نادي الشباب، وسيقدمون أنفسهم بشكل جيد.
وأوضح المدير الفني لنادي الشباب أن الظروف التي يمر بها النادي مؤثرة جداً ، خصوصاً بعد مغادرة بعض اللاعبين، مبيناً أنهم في النادي عائلة واحدة ويتأثرون لمغادرة أي فرد منهم، مشيراً إلى أن وداع اللاعب وليد عبد الله كان مؤثراً جداً، إلا أنه عاد وأكد أن مثل هذا الأمر يحدث في كل أندية العالم.
وانتقد الجابر ما ينشر في وسائل الإعلام عن النادي، مبيناً أن الأمور ضخمت بشكل مأساوي، مما أنعكس ذلك سلباً على نفسيات اللاعبين، مشيراً إلى أن معظم الأندية تمر بأزمة مالية، وبعضها أزمته أكبر من أزمة الشباب.
ولفت المدير الفني للفريق الشبابي إلى أن مايدور في الإعلام عن الشباب حالياً لم يكن موجود في السابق، مشيراً إلى أن هناك ” شبيحة” يسعون لاحباط اللاعبين بشكل كبير، مشدداً على أن بيئة الشباب ممتازة، وأنه يراهن على أن بما يمر به النادي حالياً هو تمهيد لمستقبل ممتاز جداً للنادي.
وأكد الجابر أن نادي الشباب في أيدي أمينه لكنهم يحتاجون مزيد من الصبر،مبيناً أن النادي في العام الماضي تعرض لظروف لم يتم تصويرها كما في هذا العام، مؤكداً أن وجوده في الشباب تسبب بأزمة كبيرة للكثيرين.
وأضاف في ختام حديثه:” بأقل الأداوات الفريق يلعب كرة قدم جميلة، ولدي لاعبين أثق في قدراتهم، لكن يجب علينا أن نحافظ على خصوصيتنا، ونتناسى ما ينشر في وسائل الإعلام”.
بدوره أكد اللاعب عبد العزيز البيشي أنهم يسعون للتعويض في لقاء الغد، خصوصا بعد خساراتهم للمباراتين الماضيتين، مؤكداً أنهم تدربوا بشكل جيد خلال الأسبوع الماضي، وجاهزون لحصد نقاط المباراة.
وأضاف:”حظيت بتشجيع الكابتن سامي الجابرودعمه، لذلك قدمت مستوى مميز في المباريات الماضية، كما أننى لم أكن راضياً عن أدائي في بداية الموسم، لكن تحسنت في الدور الثاني “.

11