هوساوي: اينكم ياجماهير الوفاء والعطاء

كارتيرون: هدفي إعادة النصر بطلا لقارة آسيا

أبدى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون سعادته بتدريب النصر وقال النصر فريق كبير وأنا لدى طموح في قيادته ليس في منافسات هذا الموسم بل اتمنى أن استمر مع الفريق حتى يعود بطلاً للقارة الاسيوية وهو قادر على تحقيق ذلك في اقرب مشاركة اسيوية له وهذا بفضل ما يملكه من عناصر مميزة تضم الخبرة والحيوية والمهارة والابداع الكروي وبالطبع لن نحقق ما نريده من نتائج الا بالعمل ثم العمل .
وقال النصر يعتبر من أكبر الأندية الخليجية وانا اعرفه منذ فترة ولي الفخر في تدريبه .
وأضاف امامنا مرحلة مهمة في منافسات هذا الموسم وهذا يتطلب منا الحفاظ على توازن وتركيز الفريق لنحقق ما نريد في كل مباراة .
وشدد باتريس على أنه سيهتم بجميع عناصر الفريق وقال سأجعلهم جميعاً في جاهزية تامة مؤكداً انه شاهد من خلال ((DVD عدة مباريات للفريق في هذا الموسم مما جعل لديه تصور جيدعن اللاعبين .

وعن مباراة النصر والوحدة قال كارتيرون نحن نحترم أي خصم نلاعبه ونثق بقدراتنا وامكانياتنا لحسم المباراة . وقد شاهدت للوحدة عدة مباريات وتعرفت عليهم بصورة كاملة الوحدة فريق جيد يعتمد في الكثير من نتائجه على الكرات الثابتة لن نسمح لهم بمفاجئتنا هدفنا تحقيق النقاط الثلاث لنواصل الخطى في المنافسة على اللقب .

من جانبه عبر نجم الدفاع النصراوي الكابتن عمر هوساوي عن جاهزيته وجميع زملائه للمباراة وقال كل مبارياتنا نلعبها على أنها مباراة كؤوس أي تعثر لا سمح الله فيها يبعدنا عن المنافسة ومن هنا فكل مبارياتنا مهمة نحترم الوحدة ونتمنى من الله التوفيق والنصر .
وأضاف خلال الأيام الماضية ركز المدرب كارتيرون على الجوانب التكتيكية التي ستخدم الفريق في المباراة وخصوصاً وانه حضر مباراتنا الأخيرة مع الخليج كما تعرف على الوحدة وشاهد لهم عدة مباريات .
وطالب هوساوي جماهير النصر بالوقفة المعهودة عنهم وقال مخاطباً جماهير النصرانتم جماهير وفاء وعطاء ونحن دائماً ننتظر وقفاتكم التي يعرفها كل الرياضيين عنكم وسنبذل قصارى جهدنا لإسعادتكم .
واختتم عمر هوساوي حديثه بالترحيب بالحارس الدولي وليد عبدالله وقال انه بلا شك اضافة مميزة للفريق اتمنى له ولزملائي حراس المرمى عبدالله العنزي وحسين شيعان وعبدالله الشمري التوفيق الدائم .

10