الظفيري وخبراني نجمي القادسية

جاهزين للأهلي وانجوس يسير بنا في الطريق الصحيح

أكّد المحترف الكويتي في صفوف الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية أحمد الظفيري على جاهزية فريقه لمواجهة شقيقه النادي الأهلي وذلك ضمن نطاق الجولة الثامنة عشر من دوري جميل للمحترفين على استاد الأمير سعود بن جلوي في الخُبر يوم الخميس المقبل.

وأردف الظفيري بأنه وزملائه اللاعبين سعيدون بالتطور الملحوظ في مستويات الفريق وانعكاس ذلك على نتائج الفريق الإيجابية في الجولات الماضية ، مؤكداً بأن مواصلة هذي النتائج الإيجابية امام النادي الأهلي هي الهدف الأساسي لجميع اللاعبين في مواجهة الفريق المقبلة.
وأنهى المحترف الكويتي حديثه بأن جماهير القادسية ومحبيه لا يحتاجون الى دعوة ، فالمدرج القدساوي لا يحيى الا بهم ، مشدداً بأن الدعم والتفاعل الجماهيري هو سبب أساسي في ظهور الفريق بمستويات قوية تليق بطموحات وآمال جميع الجماهير المحبة.

شدّد مدافع الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية محمد خبراني على ان مواجهة يوم الخميس المقبل امام النادي الأهلي تُعتبر واحدة من اهم لقاءات الفريق هذا الموسم كونها تتمثل امام خصم قوي ومنافس على لقب دوري جميل للمحترفين.

وأضاف خبراني بأن الظفر بالثلاث نقاط سيكون له دافع معنوي مهم جداً لجميع اللاعبين لإستمرار مسيرة حصد النقاط وتحسين ترتيب الفريق في جدول الدوري، وأردف خبراني بأن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرازيلي انجوس أعدّ الفريق الإعداد البدني واللياقي المناسب لمواجهة الأهلي مؤكداً على حرص الطاقم الفني على تلافي أخطاء الجولات الماضية .

واختتم خبراني بأن المشجع القدساوي دائماً وابداً هو اللاعب رقم واحد في جميع المباريات متأملاً بأن تكون المدرجات ممتلئة بالجماهير والمساندين.

11