صافرة دولي الطائرة ( مزروع ) تشارك في تحكيم مباريات البطولة العربية في البحرين ,,

يرافق الحكم الدولي في الكرة الطائرة عبدالله فرج مزروع طائرة الشعلة المغادرة إلى البحرين للمشاركة في البطولة العربية السابعة والثلاثين .

حيث سيشارك في تحكيم عدد من المباريات في إطار البطولة .

الحكم مزروع يعد أفضل حكام اللعبة في بلادنا ومعروف عنه التميز في قيادة المباريات والوصول بها إلى بر الأمان ويحض باحترام جميع اللاعبين .

– شارك في تحكيم مباريات البطولة السابعة والعشرين للأندية العربية الإبطال في بيروت فبراير عام 2009م والتي شارك فيها صقر تعز.

– شارك في تحكيم مباريات بطولة منتخبات الناشئين العرب (البطولة الثالثة عشر ) في بيروت عام 2009م.

– شارك في تحكيم مباريات بطولة راشد الدولية العاشرة في دبي وشارك في دورة صقل الحكام الدوليين التي أقيمت على هامش البطولة.

– شارك في تحكيم مباريات البطولة العربية التاسعة والعشرين للأندية الأبطال في المملكة العربية السعودية فبراير عام 2011م والتي شارك فيها الصقر تعز , وفي هذه البطولة تم استكمال المباريات المقررة لنيل الشارة الدولية والبالغ عددها ثلاث مباريات حيث إن البطولة العربية أصبحت معتمدة من قبل الاتحاد الدولي للكرة الطائرة اعتبارا من هذه البطولة..

– وشارك في تحكيم منافسات البطولة العربية للناشئين والتي أقيمت في تونس عام 2013م.

وابرز المباريات التي قادها كحكم أول السعودية والإمارات وثانيا البحرين والكويت والبحرين والعراق في فئة الناشئين , ولمنتخبات الرجال حكم مباراة باكستان والبحرين كحكم أول والهند والإمارات كحكم ثاني.

ومشاركته القادمة ستكون المشاركة السادسة له خارجيا.

– الدولي عبدالله مزروع المولود في مدينة القطن بمحافظة حضرموت الوادي التحق بأول دورة تحكيمية في صنعاء عام 1999م وحصل على الدرجة الثالثة .

– التحق بدورة صقل وترفيع الحكام في صنعاء عام 2000م حيث حصل على الدرجة الثانية .

– التحق بدورة الحصول على الدرجة الأولى في العام 2001م في صنعاء وحصل عليها .

– التحق بدورة المرشحين للدولية في نوفمبر 2007م في الخرطوم بالسودان

20