وكيل مندش يكشف سر ابعاده


أكد غرم العمري وكيل لاعب نادي الاتحاد سلطان مندش أن الأمور الفنية هي التي تلعب دورا في ابعاد اللاعب عن صفوف الفريق وليس لأسباب إدارية كما أكد تلقي اللاعب عرض من ادارة الاتحاد من أجل تمديد التعاقد.

وصرح العمري لبرنامج أكشن يا دوري” جمهور نادي الاتحاد كبير ولن يصمت على ما يحدث بالفريق و لا ننكر الدور الكبير للإدارة التي تتحمل الكثير من الضغط،ولا تستطيع الادارة الاتحادية أن تقول للجمهور أن تصمت ، فهذا الجمهور لا يستطيع الصبر على هذه المشاكل كلها”.

وأكمل : ” : التساهل في حقوق اللاعبين الأجانب هي من اكثر المشاكل الموجودة في الأندية لأنه لا يتحركون إلا عند وجود شكوى،وقرار ابعاد سلطان مندش هو قرار فني وليس إداري كما أن اللاعب تلقى عرضين من نادي الاتحاد للتجديد،وكان يجب على حاتم باعشن أن يتأكد من حصول النجم الروماني المخضرم لوسيان سان مارتن على كامل حقوقه قبل أن يخرج من نادي الاتحاد”.

وأضاف” : ” اللاعبين بالخارج لا يصلون لفترة الستة شهور ،وفي الفترة الحرة اللاعب يصبح حر بالتفاوض والتعاقد مع أي نادي”.

وزاد : ” لا أعتقد أن الخبير التحكيمي الإنجليزي ” هاورد ويب ” قدم استقالته من دائرة التحكيم بلجنة الحكام و لكن التوجه الجديد لاتحاد القدم فرض عليه الخروج”.

وواصل تصريحاته: ” الحارس الدولي المميز محمد العويس إضافة قوية لحراسة الملكي ،والنادي الأهلي هو الفريق الأفضل فنيا على مستوى الدوري السعودي للمحترفين ويجب أن يحسب ذلك نادي الهلال ولا يفقد النقاط بالمباريات،ورامون دياز إضافة فنية وقوية للهلال وللدوري السعودي ولكن الأداء المنتظر للزعيم في المباريات الأخيرة لم يكن حاضرا والسبب الروح ،وكان يجب عليه الحفاظ على فارق النقاط مع أقرب ملاحقيه الأهلي ولكنهم منحوا حامل اللقب فرصة للتقدم للصدارة في حالة اهدار نقطة وفوز الأهلي في الناحية المقابلة،ويجب على الهلاليين الاستفاقة السريعة وإلا سيجدوا الصدارة في القبضة الأهلاوية”.

11