دوري درجة الناشئين: النصر يواصل صدارته بهدف الشهراني والاتفاق يواصل الملاحقة – فيديو

واصل فريق النصر تصدره لائحة الترتيب لدوري المملكة لأندية درجة الناشئين وذلك بعدما نجح في التغلب على ضيفه الشباب بهدف يتيم عصر يوم الخميس ضمن الجولة التاسعة عشر من المسابقة على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله.

وسجل الهدف النصراوي الوحيد اللاعب المميز محمد الشهراني الذي قام بمجهود فردي رائع راوغ فيه أكثر من لاعب عند الدقيقة السادسة والعشرين من الشوط الأول, قبل أن يسدد الكرة قوية على يسار حارس مرمى الشباب.

وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 35 نقطة في صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن الاتفاق الثاني, في حين تراجع الشباب للمركز الرابع بعد أن توقف رصيده النقطي عند 31 نقطة.

الاتفاق – الأهلي

وفي لقاء أقيم على ملعب عبدالله الدبل رحمه الله بنادي الاتفاق, نجح الفريق الاتفاقي في المحافظة على مشاركته الصدارة مع النصر بفوز صعب وثمين على الأهلي بهدف دون مقابل.

وسجل الهدف الاتفاقي الوحيد اللاعب سعد اليامي وذلك بقذيفة قوية من مسافة بعيدة ليمكن الاتفاق من مواصلة المنافسة بقوة على اللقب.

وبهذه النتيجة رفع الاتفاق رصيده النقطي إلى 35 نقطة في المركز الثاني بفارق الاهداف عن النصر, في حين جاء الأهلي في المركز السابع بعد أن توقف رصيده عند النقطة 22.

مباريات أخرى

وفي مباريات أخرى, كسب الهلال ضيفه التعاون بهدف دون مقابل. كما كسب الاتحاد ضيفه الطائي بثلاثة أهداف مقابل هدف. وتعادل حطين مع القادسية سلبياً. وفاز الوحدة على مضيفه النجمة بهدفين مقابل هدف

الترتيب على النحو التالي:

1 – النصر ( 35 نقطة )

2 – الاتفاق ( 35 نقطة )

3 – الهلال ( 31 نقطة )

4 – الشباب ( 31 نقطة )

5 – القادسية ( 27 نقطة )

6 – الاتحاد ( 25 نقطة )

7 – الأهلي ( 22 نقطة )

8 – الوحدة ( 18 نقطة )

9 – التعاون ( 18 نقطة )

10 – حطين ( 14 نقطة )

11 – الطائي ( 13 نقطة )

12 – النجمة ( 10 نقاط )

 

فيديو

{youtube}0IqPy132bJU{/youtube}

108