بالصور: الشعلة يستقبل محترفه المالي الجديد ويوقع مخالصة مع الغاني خالد

تدريبات الشعلة 5

وصل مساء أمس محترف نادي الشعلة المالي مامادو للرياض ، والتحق بتدريبات الفريق للاستعداد لملاقاة الهلال ، حيث أنهى المدير الفني للفريق الكابتن أحمد العجلاني تدريبه خارج أسوار النادي وعلى ملاعب مجمع الخليج الرياضي بالخرج بسبب أعمال الصيانة التي فرضتها شركة الصيانة على أرضية الملعب لمدة خمسة أيام عقب لقاء الفيصلي الأربعاء الماضي ، وكان التمرين مهتما بالجوانب اللياقية والمهارية والمساحات الضيقة ، بمشاركة اللاعبين الدوليين .

وفي ختام التمرين قدم العجلاني ولاعبو الفريق درعا تذكاريا لمالك مجمع الخليج الرياضي الأستاذ صالح المشاري والذي أتاح إقامة التمارين على ملاعبه . وذلك بحضور رئيس النادي الاستاذ فهد الطفيل ونائبه الأستاذ عبدالله الفواز . كما عاود الفريق تدريباته اليوم على الملعب الرئيس بالنادي مساء قبل المباراة الودية التي ستقام يوم الخميس .

ومن ناحية أخرى وقع اللاعب الغاني خالد بوامبج مخالصة مالية مع النادي بعد ان استلم كافة مستحقاته المالية ، وتكفلت إدارة النادي بعلاج اللاعب حتى سفره من المملكة ، كما سيقضي فترة نقاهة في بلاده ، مع إمكانية الاستفادة من اللاعب في المواسم القادمة .

وأقام فريق الشباب حفلا بمناسبة تأهل الفريق لخوض منافسات تصفيات المملكة المؤهلة للدوري الممتاز لدرجة الشباب بحضور رئيس النادي وأمين الصندوق الأستاذ وليد الشمران ، ومدير الاحتراف الأستاذ فيصل المصلوخ بدعوة من المشرف العام على الفريق الكابتن سلطان الرشود ، حيث سيخوض الفريق مباراته الأولى مع الاعتماد بالمجمعة ، يوم الأربعاء 3 / 4 /1434هـ.

تدريبات الشعلة 1 تدريبات الشعلة 2 تدريبات الشعلة 3 تدريبات الشعلة 4

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابو رهف
    1

    قبل اسبوع طلعين ينفون الخبر ويقولو وقفه انسانيه واليوم يطردونه طيب قد الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 فبراير, 2013 الساعة : 1:11 ص
  2. ملكي الخرج
    2

    بالتوفيق لشعلتنا

    نادي مجتهد اشتغل على نفسه وعلى منشائاته

    من بعد توسعة مدرجاته هاهو نجران يوسع مدرجاته

    كم أتمنى بقاء الشعله في المتتاز وأتوقع ذلك لأن لكل مجتهد نصيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 فبراير, 2013 الساعة : 10:06 ص
101