قادري : مواجهة النصر صعبة وثقتي كبيرة بلاعبي الخليج

شدد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم صعوبة مواجهة النصر واصفاً المباراة بلقاء الجريحين حيث سيسعى كل منهما بتعويض خسارة الجولة الماضية ومصالحة جماهيره ، وأكد قادري بأن المرحلة المقبلة للخليج تتطلب تحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط للابتعاد عن مؤخرة ترتيب دوري جميل لاسيما بعد النتائج التي حققتها مؤخراً الفرق المنافسة على البقاء .

وتحدث قادري حول مباراة فريقه مع النصر ضمن منافسات الجولة 17 لدوري جميل قائلاً:” تعرضنا لخسارة قاسية في الجولة الماضية من أحد المنافسين على البقاء حيث تعرضنا لظلم بشهادة خبراء التحكيم بعدم احتساب ركلتي جزاء ، وسنسعى للتعويض في مواجهة النصر”.
وأضاف :” حاولنا خلال هذا الاسبوع معالجة الامور النفسية وطرح الثقة بلاعبي الفريق والتحضير بتركيز عالي كونهم قادرين على تجاوز المنعطف الصعب بتظافر جهود الجميع لاعبين واجهزة فنية وإدارية والجماهير “.

وأشار قادري بأن الخليج في هذا الموسم يعتبر أقل فرق الدوري استفادة من عنصر مشاركة اللاعب الأجنبي ولأسباب متفاوتة بعكس الموسمين الماضيين حيث كان الفريق استفاد من مشاركة الرباعي الأجنبي في أغلب مباريات الدوري . وأكد قادري بأن غياب السنغالي فرانسوا للايقاف وعدم مشاركة الموريتاني اسماعيل جياتيكي لتأخر وصوله يعتبر موثراً ولكنه على ثقة كبيرة بالبدلاء قاسم لاجامي أو حسام الجدعاني بتقديم كل ما لديهم مع زملائهم اللاعبين والظفر بنقاط المباراة .

ومن جهة ثانية أكد شافي الدوسري مدافع فريق الخليج على جاهزية فريقه لمواجهة النصر مشيراً بان فريقه سيسعى تقديم كل ما لديه وفق إمكاناته لتعويض الخسارة من الباطن الماضية للخروج بنقاط المباراة والابتعاد عن مؤخرة الترتيب وشدد الدوسري بأن المواجهات المقبلة لاتقبل أنصاف الحلول في ظل النتائج التي حققتها الفرق المنافسة على البقاء .

وأكد الدوسري بأن الخليج لديه الكثير لكي يقدمه لاسيما بعد الإضافات الشتوية مشيراً بانه متى ما اكتمل الفريق سيظهر بشكل مختلف عن الدور الأول وسيحقق أكثر عدد ممكن من النقاط التي تؤمن بقاءه للموسم الثالث على التوالي في دوري جميل .

ميدانياً اختتم الخليج تحضيراته لمواجهة النصر خلال التدريب الاخير الذي أجراه اليوم ( الجمعة ) على ملعبه بسيهات حيث سعى قادري الوقوف على جاهزية لاعبيه واشتمل التدريب بعد الإحماء على تدريب تكتيكي خفيف واختتم بتدريب على الكرات الثابتة .
وبعد نهاية التدريب انتظم اللاعبين في المعسكر بأحد فنادق الدمام حتى موعد لقاء النصر الهام.

12