وليد عبدالله يوقع رسمياً للنصر والأمير فيصل يؤكد إنه إضافة كبيرة ووليد يقول اتمنى الاستمرار بالنصر أكثر من ثلاث سنوات

وقع رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي رسمياً عقداً احترافيا مع حارس المنتخب السعودي ونادي الشباب الكابتن وليد عبدالله مدته ثلاث سنوات تبدأ اعتباراً من بداية الموسم القادم .جاء ذلك بحضور مدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار ومدير أعمال اللاعب الأستاذ علي الرماح ومدير المركز الإعلامي الأستاذ حمود العصيمي .
وبعد التوقيع أكد الأمير فيصل بن تركي بن ناصرعلى أن الكل يتمنى أن يضم لصفوفه الحارس الدولي وليد عبدالله كونه من الحراس المميزين بالمملكة وهو بلا شك يعتبر إضافة لما يملكه النصر من حراس مميزين كعبدالله العنزي وحسين شيعان وعبدالله الشمري مما يعني خلق منافسة قوية بينهم لخدمة النادي .
وأضاف حراسة المرمى في المملكة من أصعب المراكز التي تجد بها حراس مميزين ونحن في النصر ولله الحمد نملك حراس مميزين جاهزين دائما لخدمة نادي النصر ووليد عبدالله من عشر سنوات وهو حارس دولي في صفوف المنتخب أتمنى له التوفيق مع فريقه العالمي .
وقال سموه أن عقد وليد يبدأ إعتبارا من الموسم القادم وقال بالطبع لن يلعب وليد مع النصر هذا الموسم إلا في حال تم إسقاطه من كشوفات نادي الشباب ليتم تسجيله هاوي لحين فترة الاحتراف القادمة .
وبين الأمير فيصل أن النصر يسير وفق إستراتيجية تتضمن الاهتمام بلاعبي الفئات السنية وإعطاء البارزين منهم الفرصة وأكبر دليل على ذلك توقيعنا اليوم عدد من العقود الاحترافية الجديدة مع سامي النجعي وعبدالرحمن الدوسري وفهد الجميعة وهذه خطوة مهمة ستتبعها خطوات أخرى بمشيئة الله وهذا ثمرة ما تجده الفئات السنية لدينا من اهتمام ورعاية .

من جانبه عبر الكابتن وليد عبدالله عن سروره وسعادته بالتوقيع للنصر وقال أنا سعيد بأن ارتدي شعار النصر وسعيد بثقة النصراويين بي وإن شاء الله أكون عند ثقة الجميع بي وأكون إضافة لزملائي حراس النصر لنكون جميعاً في مستوى المسئولية .
وقال إخواني حراس النصر الحاليين ساهموا في تحقيق الكثير من الانجازات والانتصارات للنادي وأنا سأعمل بكل جد لأكون إضافة جيدة معهم داخل الملعب ويكون التنافس بيننا تنافساَ أخوياً لمصلحة هذا الكيان العالمي ولنكون جميعاً عند حسن الثقة بنا .
وأضاف عقدي مع النصر لثلاث سنوات أتمنى أن أوفق فيها لخدمة النادي بل إنني أتمنى أن يمتد العقد لأكثر من ذلك إن شاء الله .
واختتم وليد حديثه قائلاً أنا من عائلة جميعهم نصراويين وأعد كل محبي وعشاق النصر بأنني سأقدم كل ما استطيع للذود عن مرمى النصر وسترون وليد عبدالله بمستويات أفضل مما كان عليه متمنياً لي ولجميع زملائي لاعبي النصر كل التوفيق .

9