إبراهيموفيتش يشيد بالأرجنتيني ميسي قبل مواجهته وديا

ابراهيموفيتش

أكد المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش قائد المنتخب السويدي يوم الثلاثاء إنه يتفق مع التقييمات بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني هو أفضل لاعب في العالم.

ويلتقي المنتخبان السويدي والأرجنتيني وديا غدا الأربعاء على الاستاد الوطني بالعاصمة السويدية ستوكهولم. وقال إبراهيموفيتش، الذي كان زميلا لميسي في صفوف برشلونة : “بالنسبة لي، ليو لاعب مثير. ربما يكون أفضل لاعب في العالم” مشيرا إلى الجوائز العديدة التي نالها ميسي عبر السنوات الماضية. وأضاف إبراهيموفيتش، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي حاليا “أثبت (ميسي) أنه على القمة. إنه على القمة منذ فترة طويلة، وما من شك في هذا”.

وأكد إبراهيموفيتش أن مباراة الغد تمثل فرصة رائعة أمام المنتخب السويدي ولاعبيه لاختبار أنفسهم أمام منافس قوي مشيرا إلى أن قاعدة الممارسة الكبيرة وعمق الموهبة التي تتمتع بها الكرة الأرجنتينية ونجومها تجعل المنتخب الأرجنتيني قادر على توفير فريقين متكاملين.

مدرب السويد: إبرا وميسي كنجوم الألعاب الإلكترونية

وأكد المدرب إيريك هامرين المدير الفني للمنتخب السويدي أن مهاجمه المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش قائد الفريق ونظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني “مثل اللاعبين الذين نشاهدهم في الألعاب الإلكترونية”. وقال هامرين، في تصريحات للصحفيين اليوم في ستوكهولم، إن إبراهيموفيتش وميسي “مثل هؤلاء اللاعبين الذين ترونهم في ألعاب الفيديو. إنهم يفعلون أشياء لا تتوقعونها منهم”.

وأضاف “إنهما موهبتان كبيرتان ولاعبان بارزان بالفعل”. كما أكد هامرين على أهمية إبراهيموفيتش كقائد وكلاعب للمنتخب السويدي. وقال هامرين إن إبراهيموفيتش قد يلعب شوطا واحدا فقط في مباراة الغد ولكن زميله يوهان إلمندر نجم جالطة سراي التركي سيغيب عن صفوف الفريق بسبب الإصابة. وينتظر أن يدفع هامرين باللاعب توبياس هايست نجم جوتنبرج السويدي إلى جوار إبراهيموفيتش في التشكيلة الأساسية للفريق.

111