بالصور : باتريس يوقع العقد الرسمي مع النصر ويلتقي باللاعبين ويحضر جانباً من التدريب

قال المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون انه فخور بتدريب النصر هذا الفريق الكبير والذي له مكانته وسمعته الكروية محليا وقارياً وعالمياً أضاف سأبذل كل ما استطيع من خبرات للرقي بمستوى النصر وتحقيق أفضل النتائج .
جاء ذلك في اول لقاء له مع لاعبي النصر بعد نهاية تدريب الليلة وبحضور رئيس النادي صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن تركي بن ناصر وعضو هيئة اعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن تركي بن ناصر ونائب رئيس هيئة اعضاء الشرف العميد فهد المشيقح وأمين عام النادي الأستاذ سلمان القريني وأمين الصندوق الأستاذ منصور الشلهوب والأستاذ طلال النجار مدير عام كرة القدم المكلف.
وأضاف باتريس قائلاً اعرف النصر وتابعت له عدة مباريات واعرف أن به نجوم قادرين على قيادة فريقهم ليكون في مقدمة الفرق في كل المنافسات وهم جميعاً سيكونون محل اهتمامي .
وقال إن وجود مدرب جديد فرصة للجميع للبذل والعطاء واثبات الوجود مشيراً الى أن المدرب بدون اللاعبين لا شيء والنتائج في المرحلة القادمة هي مطلبنا واتمنى لكم التوفيق في مباراة الخليج التي سيقودها فنياً المدرب تيو وأنا سأكون المشجع الأول لكم في هذه المباراة .
وكأن الأمير فيصل بن تركي قد رحب في بداية اللقاء بالمدرب مؤكداً على الثقة الكبيرة بقدراته الفنية لقيادة النصر لأفضل النتائج مبيناً سموه أنه سيتولى مهامه رسمياً بعد مباراة الخليج وأن لديه فكرة وانطباع كامل عن الفريق متمنياً سموه له ولنجوم النصر التوفيق الدائم .
وحضرالمدرب باتريس جانباً من تدريب الفريق مساء اليوم والذي اشتمل على جوانب لياقية متنوعة طبق بعدها المدرب تيوبراجا عدد من الجمل التكتيكية واختتم التدريب بمناورة كروية على كامل الملعب . في حين بدأ راكان الشملان تمارين التوازن للركبة وتدريبات متنوعة على أرض الملعب الى جانب عبدالعزيز الجبرين وحسين شيعان .

من جهة ثانية وقع الأمير فيصل العقد الرسمي مع المدرب باتريس والذي يمتد حتى نهاية الموسم مع أفضلية للنصر للتجديد .

10