الامير نواف بن فيصل يجتمع بمسؤولي القناة الرياضية

القنوات الرياضيه

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية بمكتب سموه اليوم مدير عام القنوات الرياضية السعودية الدكتور محمد باريان والمسئولين عن القنوات والبرامج الرياضية في التلفزيون السعودي .

وقد هنأهم سموه في بداية اللقاء بثقة معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ومعالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبدالرحمن الهزاع بتولي مهام القنوات الرياضية .. معربا سموه عن شكره لمعالي وزير الثقافة والإعلام على التعاون المستمر والمتواصل بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب ووزارة الثقافة والإعلام بما يعود على الوطن وشبابه والرياضيين بالخير .

وأكد سموه حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على توسيع أفق التعاون مع القنوات الرياضية السعودية لتشمل التغطيات جميع البرامج الرياضية والشبابية التي تنفذها الرئاسة والاتحادات الرياضية التي ستكون عاملا مهماً في انتشارها ولتصبح وسيلة جذب نافعة للوطن وشبابه .

التعليقات

4 تعليقات
  1. سيف ألمع العالمي
    1

    اتمنى تغيير اللون الازرق المحلي الطاغي على الوان ديكور الاستديو ، معقوله استديو واحد يتم فيه جميع البرامج ؟ وين القنوات الست اللي ماخده حيز من الفراغ بالقمر الصناعي عربسات ياليت ع النايلسات كان تنبلع !! زحمه ع الفاضى.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 فبراير, 2013 الساعة : 5:59 م
  2. قوووررقوووبا
    2

    قنواات ميته ولا لها خبر غير الدووري المحلي وفريق السناافر بس؟
    لا اخراج ولا معلقين ولا محللين صح كلهم من شلة السناافر ؟
    ياااسمو الامير مااايحتاااجوو توصيه لفريق السناافر ؟
    هم متوووصين بفريق السناافر وزيااده كمااان ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 فبراير, 2013 الساعة : 6:24 م
  3. متعب
    3

    الدكتور باريان الرجل المناسب فالمكان المناسب , جميعنا تابع الاصلاحات التي حدثت منذ قدوم الدكتور وننتظر المزيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 فبراير, 2013 الساعة : 7:37 م
  4. اواذا قلتم فاعدلو
    4

    ياليت يتم اختيار المحللين والضيوف بعناية ولايسمح لاحد بمس المنتخب اوالاندية الا بالنصح والعدل والمنطق بعيدا عن التعصب والقدح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 فبراير, 2013 الساعة : 2:59 ص
107