رونالدو يعتبر ريال أفضل من يونايتد

كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني

اعتبر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أن فريقه ريال مدريد الإسباني أفضل من فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي وذلك قُبَيل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال رونالدو في حواره لمجلة دوري أبطال أوروبا: “أعتقد أنه بإمكاننا تجاوزهم، حسب رأيي نملك الفريق الأفضل، لكن علينا أن نظهر ذلك في الملعب لأن مانشستر فريق قوي وجماعي في السنوات الأخيرة خاصة”.

وامتدح رونالدو فريقه السابق قائلاً: إنهم فريق جيد وكل موسم يحافظون على استمرارية أدائهم، وبالتالي يجب أن نحترمهم كثيراً، المباراة أمامهم ستكون صعبة جدّاً وخاصة على ملعبهم “أولد ترافورد”.

وبخصوص عودته إلى الملعب الذي قضى فيه 6 سنوات قال رونالدو: “قبل عملية القرعة كان لدي شعور بملاقاة مانشستر، لقد كنت أرغب في خوض هذه المباراة المليئة بالعاطفة بالنسبة لي، لأني أحتفظ بذكريات رائعة هناك”.

وأضاف رونالدو: “لن أحتفل إذا سجلت هدفاً أمام مانشستر، احتراماً للنادي الذي ترعرعت فيه وللجماهير التي ساندتني، واحتراماً لأصدقائي في النادي والمدينة”.

وبخصوص المدرّب سير أليكس فيرغسون قال كريستيانو:” أكنّ له كل التقدير والاحترام، لقد علمني أسس كرة القدم، وصلت إلى هناك وأنا في سن 18 فقط، ونجح في مساعدتي بأفضل طريقة ممكنة، لذلك أنا مدين له بالكثير، وأعتبره واحداً من أهم الشخصيات في كرة القدم”.

وأضاف: “مازالت تربطني علاقة جيدة به، وسيكون من الرائع أن أراه مرّة أخرى في الملعب”.

وتقام مباراة الذهاب يوم 13 شباط/فبراير الجاري على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، فيما يحتضن مسرح الأحلام “أولد ترافورد” لقاء الإياب يوم 5 آذار/مارس 2013.

التعليقات

2 تعليقان
  1. مملكة الرقي الأهلاوية
    1

    مانشستر هو اللي رفعك و هو اللي يقضبك الأرض :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 فبراير, 2013 الساعة : 10:16 م
  2. ابو عاااابد
    2

    بالتووووووفيق للمانيوووو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 فبراير, 2013 الساعة : 1:29 م
112