منتخب الشباب يختتم مشاركته في بطولة أنطاليا الدولية

اختتم المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم مشاركته اليوم الاحد في بطولة أنطاليا الدولية لكرة القدم التي تستضيفها مدينة انطاليا التركية، والتي تأتي ضمن برنامج الأخضر الشاب التحضيري لخوض مونديال العالم تحت 20 عاما التي سيقام في كوريا الجنوبية خلال شهر مايو المقبل.
ومن المقرر ان تعود بعثة المنتخب الوطني اليوم إلى مدينة الرياض بعد ان خاض الأخضر ثلاث مباريات في البطولة الدولية أمام اذربيجان “مباراتين” وأمام السودان.
وعمل سعد الشهري مدرب المنتخب الوطني للشباب إلى الزج بالعديد من اللاعبين في مباريات البطولة للوقوف على مدى جاهزيتهم ومنحهم الفرصة للمشاركة قبل خوض كأس العالم.
من جهته، أشاد الشهري بمشاركة المنتخب في بطولة انطاليا الدولية، مبينا ان اللاعبون يحتاجون إلى خوض العديد من المباريات قبل المشاركة في مونديال العالم، لافتا إلى ان مثل تلك المباريات والبطولات الودية يستفيد منها اللاعبون.
من جانبه، أكد موسى الزياد نائب المشرف العام على المنتخبات السنية عضو مجلس ادارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس بعثة الاخضر الشاب ان كافة الأمور في المنتخب جاءت بالشكل المطلوب مقدما شكره لجميع الأجهزة في الأخضر واللاعبين على ما قدموه من جهد من اجل الاستفادة من المشاركة في البطولة، لافتا إلى انها ستأتي بثمارها قبل خوض مونديال العالم.

11