كما اصدرت ثلاث قرارات أخرى

الانضباط تعاقب نادي بسبب قيام جماهيره باشعال النار

ماجد الدوسري

قامت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بمعاقبة نادي العيون من الاحساء بغرامة تبلغ 50 ألف ريال بسبب قيام جماهيره باشعال النار اثنار مباراة فريق الناشئين مع القادسية ضمن الدوري الممتاز, كما قامت اللجنة بايقاف اداري النادي فهد الفليج مباراة رسمية بسبب اعتراضاته على الحكم.

وأصدرت لجنة الانضباط قراراً آخر بحق إداري نادي المجزل متعب العتيبي حيث قامت بايقافه مباراة رسمية واحدة مع غرامة 2500 ريال نظير تلفظه على الحكم في لقاء الفريق مع الفيحاء ضمن دوري الدرجة الثانية, كما أوقفت اللجنة لاعب سدوس ماجد الدوسري اربع مباريات مع غرامة 10 آلاف بسبب الفاظ مهينة وجهها لمساعد حكم مباراة فريقه مع الوطني ضمن دوري الدرجة الاولى.

التعليقات

7 تعليقات
  1. انا
    1

    عاااش ساهر :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 فبراير, 2013 الساعة : 1:19 م
  2. عبدالله العالمي
    2

    جمهور الهلال قام برمي رجل الخط في مباراتهم مع الفتح وكذلك قاموا بالشارة للحكم الالماني بحفنة من نقودهم ولاحياة لمن تنادي تخيلوا لو ان من فعل ذلك جمهور النصر او الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 فبراير, 2013 الساعة : 1:19 م
  3. بسام سعود
    3

    والله ما ندري الى متى والنظر الى نادي العيون وكأنه هو النادي الوحيد الذي يلعب كرة القدم في المملكة الخطابات و الغرامات مع كل خطاب للجنة الانظباط يتواجد فيها نادي العيون ..!
    والله من البنية التحتية اللي عند نادي العيون و الميزانية الضخمة اللي يتم اعلانها في بداية كل موسم ..
    ولا من ميزانية اتحاد القدم اللي ما تتعدى 150 الف للعبة واذا ماكان لجميع الالعاب المسجلة اللي عرفناة انة منكم واليكم .
    بالفعل شر البلية ما يضحك ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 فبراير, 2013 الساعة : 3:06 م
  4. كليب العيون
    4

    ما تقدرون الا على ...اء يا لجنة الفساد….قال الله تعالى( وإذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل )يا لجنة الفساد ميزانية نادي العيون لا تقل عن 120 ألف في السنة والأن من 18 سنه تقريبا لم يستلموا أي مبالغ من الرئاسة..ومع ذلك لم تفوتوا فرصة الخصم من الإعانه من المساكين.. وإذا انتظرتوا أن تدفع الإدارة المبلغ حاليا ستقدم استقالتها وتشطب جميع ألعابه ثم إغلاق النادي ومن ثم تحول اللاعبين الى ساحات التفحيط والى ماهو ابعد وأشد من ذلك…لجنة الانضباط اتقى الله ما ذنب النادي بهذه المخالفة المرورية القاسية. هل الجمهور هم اللاعبين ؟ أم هل اللاعبين قاموا بالإساءه الغير شرعي’ على الحكام ولجنة الاحكام او الفريق الخصم ماهو الذنب أم لأنهم ضعاف. هناك عقوبات أخر ممكن ان تتخذ مثل عقوبة حرمان الجمهور من الحضور الى آخر الدوري .هذا إذا كانت العقوبة قاسية..حرام عليكم ولجنة الرياضة السعودية عامة و الكره السعوديه في انحدار بسبب الظلم وعدم العدل بين الأندية..وللمعلوميه كلنا مسلمون ومتعلمون لا تتوقعون بأن الرياضة السعودية وخاصه كرة القدم ان ترجع لما كانت عليه الا بالعدل وكف الظلم والتعامل العادل والمساواة بين جميع أندية المملكة…(كليب العيون)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 فبراير, 2013 الساعة : 3:14 م
  5. الاهلي بعيوني
    5

    جمهور الهلال قام برمي رجل الخط في مباراتهم مع الفتح وكذلك قاموا بالشارة للحكم الالماني بحفنة من نقودهم ولاحياة لمن تنادي تخيلوا لو ان من فعل ذلك جمهور النصر او الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 فبراير, 2013 الساعة : 5:06 م
  6. داشر منفوحه
    6

    هذا اللي فالحين فيه لجنة الأنضباط ( ) على الأنديه الغلبانه ..
    أين هم عن جمهور الهلال عندما أشار بأوراق نقديه لحكم المباراه (يعني ماخذ رشوه) .. ؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 فبراير, 2013 الساعة : 7:09 م
  7. عاللللللللللمممممممممممممي
    7

    إِنَّمَا هَلَكَ مَنْ كَانَ قَبْلَكُمْ فَإِنَّهُ إِذَا سَرَقَ فِيهِمُ الشَّرِيفُ تَرَكُوهُ ، وَإِذَا سَرَقَ فِيهِمُ الضَّعِيفُ اقامو عليه الحد ، وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لَوْ كَانَتْ فَاطِمَةُ بِنْتُ مُحَمَّدٍ لَقَطَعْتُ يَدَهَا ”

    نادي الهلال اشار الى الحكم الالماني بأنه حكم مرتشي ولم نرى شئ
    وهم فعلو كذا عشان (كلن شوف الناس بعين طبعه)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 فبراير, 2013 الساعة : 8:01 م
103