العدالة يدعم صفوفه بالمحيفيظ والخميس

أنهت إدارة نادي العدالة التوقيع مع لاعب النهضة أحمد المحيفيظ “وسط” لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري كلاعب هاو، وكان المحيفيظ قد مثل نادي النهضة في الفترة السابقة كلاعب محترف وحصل على ورقة إخلاء طرف بعد إسقاط أسمه من الكشوفات يحق له اللعب لأي ناد، وحضر توقيع الصفقة من جانب النادي مدير الاحتراف عادل الحليمي.

وكان اللاعب قد انتظم في تدريبات الفريق وقدم مستويات نالت رضا واستحسان الجهازين الفني والإداري وعلى إثر ذلك تم إنهاء أمور ضمه للكتيبة العدلاوية.
وعلى الصعيد نفسه، وقعت إدارة النادي مع اللاعب محمد الخميس “وسط” والقادم من نادي الجيل، حيث مثل فريق الجيل في الدور الأول من دوري أندية الدرجة الأولى وحصل هو الآخر على مخالصة وإخلاء طرف يحق له اللعب لأي ناد آخر، علماً أنه تم الاتفاق معه اللعب كلاعب هاو لنهاية الموسم الرياضي الجاري، وحضر توقيع الصفقة من جانب النادي عضو مجلس الإدارة والمشرف على كرة القدم عبدالله العبدالله ومدير الاحتراف عادل الحليمي.
وأبدى اللاعبان سعادتهما للانضمام لفريق نادي العدالة وتمنيا التوفيق وأن يقدما المستوى المأمول وتحقيق الطموحات المشتركة مع نادي العدالة.

10