دوري درجة الناشئين: الاهلي يكسب الهلال والنصر يتعثر أمام التعاون ويتشارك الصدارة مع الاتفاق

تلقى فريق النصر خسارة مفاجئة أمام مضيفه التعاون عصر يوم الخميس ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من دوري المملكة لأندية درجة الشباب لكرة القدم, وذلك بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب الملك عبدالله ببريدة, وبرغم هذه الخسارة إلا أن النصر ظل متصدراً لبطولة الدوري بـ32 نقطة بفارق الأهداف عن الاتفاق الذي دخل في صراع معه على الصدارة, في حين تقدم التعاون بهذا الفوز الثمين للمركز الثامن بـ18 نقطة.

وفي مباراة أخرى, كسب فريق الاتفاق نظيره حطين في جازان بثلاثة أهداف دون مقابل,سجلها مشاري عبدالرحمن وحسن غزواني وعلي هزازي, ليضيف الاتفاق ثلاث نقاط في رصيده ويرتفع لـ32 نقطة متأخراً عن النصر الأول بفارق الاهداف, في حين بقي حطين في مركزه العاشر بـ13 نقطة.

وعلى ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة, تلقى فريق الهلال خسارة جديدة وتراجع للمركز الرابع بـ28 نقطة, بعد أن خسر على يد الأهلي بهدفين مقابل هدف, في حين ارتفع رصيد الاهلي لـ22 نقطة في المركز السابع.

وفي مدينة الخبر, وعلى ملعب نادي القادسية, خطف فريق الاتحاد نقطة خارج قواعده أمام مضيفه القادسية بعد تعادله السلبي معه, ليحافظ على مركزه السادس بـ22 نقطة بفارق الاهداف عن الاهلي, في حين يحل القادسية في المركز الخامس بـ26 نقطة.

وعلى ملعب نادي الوحدة بمكة المكرمة, خطف فريق الطائي ثلاث نقاط مهمة من اجل الابتعاد عن شبح الهبوط, بعدما تغلب على الوحدة بهدف دون رد ليتقدم للمركز الحادي عشر بـ13 نقطة وبفارق الاهداف عن حطين العاشر, فيما يحل الوحدة تاسعاً بـ15 نقطة.

وفي آخر مباريات الجولة, تمكن فريق الشباب من مواصلة نتائجه الإيجابية وتغلب على النجمة بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف مقابل هدف, ليتقدم للمركز الثالث بـ31 نقطة, ويتراجع النجمة للمركز الأخير بـ10 نقاط.

106