بحضور سعادة محافظ الطائف

المكتب التعاوني بالطائف يحتفي بـ 811 مسلماً جديداً

بحضور ورعاية سعادة محافظ الطائف الأستاذ سعد بن مقبل الميموني ونخبة من الشيوخ والبارزين ورجال الأعمال و الإعلام احتفل المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالطائف بالمسلمين الجدد اللذين أعلنوا إسلامهم في العام المنصرم 1437هـ .
ألقى فضيلة الشيخ الدكتور إبراهيم المالكي خلال الحفل كلمة أشاد فيها بجهود المكتب وشكر فيها الداعمين بجميع أطيافهم موضحاً الدعم اللذي تحضى به الجهات الخيرية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وما توليه وزارة الشئون الإسلامية ممثلةً بفرع مكة المكرمة من عناية واهتمام بالمكاتب التعاونية
هذا وقد تحدث محافظ الطائف الأستاذ سعد الميموني عن أهمية المكاتب التعاونية في تقديم البرامج التي من دورها إظهار الإسلام الحقيقي بوجهه المعتدل ونقل تحيات ومشاعر مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل حفظه الله .
فيما كانت كلمة للمسلمين الجدد ألقاها بالنيابة عنهم مسلم من الجالية الهندية تحدث فيها عن سماحة الإسلام شاكراً فيها المكتب التعاوني بالطائف على جهوده التي قدمها لهم .
تخللت الحفل العديد من الفقرات بمشاركة الشيخ أحمد خوجه مؤذن الحرم المكي الشريف والمنشد الأستاذ موسى العميرة و المنشد فيصل لبان ونخبة من الإعلاميين والمشاهير والمجتمع الطائفي.

10