البرقان وينه !!

الجميع يتساءل العويس وينه .. والمفترض أن يكون السؤال هو البرقان وينه !! هل مازال يعمل كرئيس للجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم أم عاد لمنصبه الأول كمدير للاحتراف في ناديه السابق .
في قضية عقد العويس مع الأهلي أرتكب البرقان خطأ فادحا بل يمكن أن نسميها حماقة .. وصلته أوراق التعاقد من النادي الأهلي فسأل نادي الشباب هل فوضتم مدير إحترافكم وجاءه الرد بالنفي فألغى العقد فورا وكأن ما يهمه من كل هذه الزوبعة أن لا يلعب العويس إلا لناديه السابق “وهنا أقصد نادي البرقان السابق ” … ما هذا المنطق .. إذا كان مدير الاحتراف بنادي الشباب يفاوض ويتعاقد ويستلم مبالغ دون علم إدارة نادي الشباب فهل يقتصر الأمر على غرامة وايقاف !! هذه جريمة جنائية فيها تزوير في أوراق رسمية .. وفيها نصب وإحتيال .. وفيها خيانة عهدة .. وفيها إخفاء مستندات رسمية .. وفيها إستلام أموال بطريقة غير شرعية .. وفيها ما فيها .. فهل تنتهي كل هذه الجرائم ببيان بطلان عقد العويس وايقاف وتغريم مدير إحتراف نادي الشباب !
البرقان يستغفل الوسط الرياضي .. ومن يتبع أسلوب الاستغفال بهذه السذاجة إما أن يكون فهمه قاصر أو يكون مجرد تابعا لجهات أخرى ينفذ أوامرها حرفيا حتى لو كان ذلك على حساب سمعته ومركزه .. التصرف الطبيعي في قضية كهذه ايقاف التعاقد مؤقتا وليس بطلانه وإستدعاء جميع الأطراف والاستماع لأقوالهم وإذا ثبت أن مدير إحتراف نادي الشباب قد فعل ما فعل فبعد بطلان العقد لابد من إحالة القضية لجهات أخرى لأنها هنا أصبحت جريمة جنائية .
البرقان تعامل مع هذه القضية ومعها قضية التون كخصم وليس كحكم ففي الحالتين أستمع لطرف واحد وهمش الثاني ثم أصدر قراراته .. وهذا دون شك يخل بمبادىء العدالة .
ملحوظة :-
بعد صدور قرار بطلان عقد العويس أظهر النادي الأهلي مستندات تؤكد أن التفاوض كان مع رئيس نادي الشباب شخصيا وأن المبالغ حولت لنادي الشباب بعلم رئيسه .
الرمية الأخيرة :-
لماذا حذف البرقان تغريدته التي كان يقول فيها أي عقد يأتي للجنة الاحتراف موقع من رئيس النادي أو مدير الاحتراف نعتمده فورا !! ما زالت التغريدة محفوظة يالبرقان فقد صورها معظم التويتريين لأنهم كانوا يعلمون سلفا أنك ستحذفها .

18