دوري درجة الشباب: الاهلي يمزق شباك الوحدة والقادسية يواصل الصدارة .. والاتحاد يقسو على الهلال برباعية – فيديو

واصل فريق القادسية تصدره لدوري المملكة لأندية درجة الشباب لكرة القدم, بعدما سحق نظيره الفتح بخمسة أهداف دون مقابل, في مباراة جرت عصر يوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة السادسة عشر على ملعب نادي القادسية بالخبر.

وجاءت الاهداف القدساوية عن طريق كل من محمد مشرفي “هدفين”  وفواز تركستاني ومحمد عبده وماجد النجراني.

ليواصل الفريق القدساوي صدارته وتربعه على المركز الأول برصيد 41 نقطة, في حين بقي الفتح على رصيده السابق 14 نقطة في المركز العاشر.

الهلال – الاتحاد

وفي مباراة أخرى, تمكن الفريق الاتحادي من كسب نظيره الهلال بأربعة أهداف مقابل هدفين, في لقاء جرى على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال, وسجل أهداف الاتحاد كل من عبدالفتاح عسيري, وفهد المولد , وعبدالرحمن الريو, و ريان صديق, فيما سجل هدفي الهلال اللاعب محمد الحمداني.

ليواصل الاتحاد ملاحقة القادسية المتصدر, محتلاً الوصافة برصيد 37 نقطة, في حين تراجع الهلال للمركز الرابع برصيده 32 نقطة.

الاهلي – الوحدة

كسب فريق الأهلي ضيفه الوحدة بسبعة أهداف للاشيء في اللقاء الذي جرى بينهما في جدة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في النادي الأهلي.

سجلت أهداف الأهلي عن طريق كلا من مصطفى بصاص وناصر العبدلي بواقع هدفين لكل لاعب, وماجد ثابت, وهيثم المولد, وريان الحربي عن طريق ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى خمسة وثلاثين نقطة محتلاً المركز الثالث, في حين تجمد الوحدة عند رصيده السابق والبالغ ستة عشر نقطة في المركز الثامن.

مباريات أخرى

– وفي مباريات أخرى, تعادل النصر مع نجران سلبياً في الرياض دون أهداف, ليواصل النصر احتلاله المركز السادس برصيد 22 نقطة, كما يحل نجران المركز الحادي عشر بـ14 نقطة.

– في حين كسب الاتفاق على أرضه بالدمام ضيفه حطين بهدف دون رد, ليتقدم للمركز التاسع بـ16 نقطة, ويبقى حطين في المركز السابع بـ17 نقطة.

– وكسب فريق الشباب نظيره الأنصار برباعية نظيفة, سجل الأهداف كل من إبراهيم الفلاج “ضربة جزاء” وعبدالمجيد الصليهم وفيصل يحيى وسليمان الحسن. وبذلك يرتفع رصيد الشباب إلى 26 نقطة في المركز الخامس, ويبقى الأنصار أخيراً بـ5 نقاط.

فيديو

القادسية – الفتح

{youtube}-r7EjfgbJ9Y{/youtube}

الهلال – الاتحاد

{youtube}GXxY17B9OrY{/youtube}

الاهلي – الوحدة

{youtube}yavN6SFr9ko{/youtube}

108