لجنة جديدة تدار بأفكار قديمة

الجميع استبشر خير بعدم التجديد للجنة العاب كرة القدم الصالات بعد سنوات سوداوية .
توالت فيها الخيبات والحسرات على محبي ومتابعي كرة قدم الصالات السعودية ومن عمل غير منظم وارتجالية في العمل وعدم وجود لوائح ناهيك عن الوعود بالدعم المالي والنقل التلفزيوني التي لم ينفذ منها أي شيء اطلاقا وانسحاب الهلال والنصر صاحبي الجماهيريه الكبيرة ام المنتخب في خلال كل مشاركة كان عنوانه نقطة واحدة فقط ومركز اخير بعد كل مشاركة و من تراجع في التصنيفي من ٣٧عالميا الى ٩٤ عالميا وكانت الايام كفيله بكشف هذه اللجنة وسقوط كل ما وعدت به .
وما تفاجئ به الجميع في الاجتماع الاخير بأنه لا يوجد أي فلوس ولا دعم مالي كما وصل للأندية وعلى قولتهم (( على بلاطة ما فيش فلوس )) وكان هذا الاجتماع نسخه كربونية من الاجتماعات السابقة للجنة السابقة لكن بشفافية ووضوح اكثر (( لا يوجد فلوس والراعي جاري البحث عنه ))وتعليق على هذا لاجتماع :ـــ
1. ان محاولة تطبيق أفكار جديدة بواسطة رجال يعتنقون أفكارا قديمة هي مضيعة للجهد والوقت والمال .
2. يساورني الشك ان من يدير هذا الاجتماع هي نفس العقول التي تسببت في ابعاد الهلال والنصر واحد والربيع وهي التي اخترعت دوري تصنيفي اكثر من مرة .
3. مازالت الوجوه القديمة هي من تدير اللجنة الى حد الان بنفس الافكار والادوات بل بنفس القرارات (( ملحق جديد )) بعد ملاحق متوالية الدوري الماضي ؟
4. التطوير يحتاج الى فكر وخبرة وتخصص ومتابعة واطلاع وليس ((بروباجندا )) فقط ليس له أي فائدة .
5. سوء الادارة لازال مستمر وهم يجربون ويخترعون والضحية كرة قدم الصالات السعودية والاندية ؟
6. هل حضور الاندية ضروريا لمثل هذا الاجتماع وهل كانت القرارات مصوت عليها الم يكتفوا بخسائر الاندية المادية ام كان من الاجدر طباعته على ورقة وأرسله لهم وتوفير بعض المال للاندية .
7. نفس الاخطاء(( تتكرر وتعاد )) اندية دفعت وتعبت وبذلت واندية وصلت خسائرها على ثمان مباريات 200الف ريال واندية لم تحصل ولا على نقطة واحدة وفي الاخير تكرم بدوري جديد من المستفيد من هذا الملحق على الاقل ابعاد من لم يحصلوا ولا على أي نقاط ام هي المجاملات ؟؟؟
8. فقط لكل من يقول هناك لائحة لدوري هل بعد هذا الاجتماع لازلت مقتنع!!!!!
9. وضعوا لائحة جديدة بفكر قديم وغيروا عدد الاندية هل هناك لائحة ؟؟
10. تعديل نظام الدوري والية الحسم ودورة للصعود جديدة (( لازال الفكر القديم هو من يدير العمل ؟؟
11. كنت اعتقد انه سيساعدهم في التخلي عن افكارهم القديمة وشكوكهم في انفسهم وعاداتهم السلبية ومحاولة ارضاء جميع الاندية على حساب العدالة والنزاهة خوفا من الاندية وتقديم المصالح الشخصية على حساب نجاح اللعبة والهروب من مواجهة المشاكل والفشل اصبح ملازم للفكر القديم واستمراره ليس مستغرب في ظل وجود عقول تبحث عن البقاء فقط وليس مواكبة التطوير والبحث عنه .
ختام تصويبه كرة قدم الصالات السعودية
((لأفكار السلبية لها ادمان يفوق ادمان المخدرات الآف المرات ! ومع مرور الوقت تتأصل الفكرة السلبية في داخلك حتى تصل الى مرحلة لا تميز فيها انها مفصولة عنك وتعتقد انها جزء منك الى متى ))…

خبير كرة قدم الصالات السعودية عبدالرحمن عبدالعزيز الحميدي

10