رياضتنا بركان ثائر !!

رياضتنا أصبحت بمثابة البركان الثائر الذي ينتظر تدفق الدخان والنار من الفوهة التي أحدثها أصحاب النفوس الضعيفة واشتمها ذلك الخشم الشريف بعد أن فاحت رائحتها على سطح الأرض .

للأسف مايحدث داخل تلك الفجوة هي تفاعلات ناتجة عن ترسبات خلَّفتها أيدي عابثة خلال السنوات الماضية بعد أن كشف الياقوت مؤخرًا عن كيفية إدارة الصفقات من الجهات العليا وخطف اللاعبين بسياراتهم الخاصه من على ناصية الفندق ..
جعلوا اللاعب ( ملك ) على لوحة الشطرنج يدار من أصحاب النفوذ على حسب ميولهم وألوانهم وأهوائهم يمارسون الضغوطات على الأندية وإداراتها حتى يتم تهديدهم بأمور تجاوزت حدود الرياضة ..

مايدار في الخفاء كان في الخفاء نسمع ضجيجًا ولانرى أثراً حتى أدركت الجماهير بأن حاسة الشم ستكشف المستور والياقوت سيكشف ماكان خلف السور .. الماضي مؤلم والحاضر معتم .

رياضة وطن طُعنت في وضح النهار ولم تجد منهم إلا الجحود تخلَّوا عنها وهي في أمسِّ الحاجة لهم .. سيد آسيا لم يعد سيدًا وجماهير تنظر بعين ذلك المسلوب الذي لاحول له ولاقوة .. وأندية تبحث عن بطولاتها في سجلات التاريخ بعد أن سلبتها تلك اللجان المصطنعة ..

رياضتنا بركان ثائر متى ماتفاعلت الحواس الخمس ستكون النار حارقة والنهاية مؤلمة ..

لانعلم مابداخل تلك الفوهة ولكن نخشى من خطر ماسيظهر لنا في قادم الأيام إن أردتم النهوض وإعادة الأمجاد فانتزعوا مابداخلها من قذارات حتى لاتتراكم فيصعد دخانها إلى أعلى سلطة رياضية ( فيقع المحظور ) .

 

Twitter: @wa_alzahrani

115