العويس والليث المريض .. وزوران

– خرج جاسم الياقوت بعد مرور 12 عام ليصرح بطريقة إنتقال النجم ياسر القحطاني للهلال , وبدأت معها ردود الأفعال المختلفه بين المتعصب والعقلاني , المتعصب يرى إنها تدخل واضح وفاضح من الرئيس العام لرعاية الشباب في حينها الأمير سلطان بن فهد وهي سلسلة متواصلة من الدعم الغير محدود ومحاباة الهلاليين في جميع الصفات داخل وخارج الملعب .. والعقلاني يقول إنها لمصلحة منتخبنا الوطني في وقتها إنتهاء البلبلة لتركيز اللاعب في تصفيات كأس العالم 2006 ولهذا تدخَل الأمير سلطان بن فهد لإنهاء الموضوع لمصلحة اللاعب .. ولكن مهما كنت متعصب لناديك أو عقلاني مستمتع برياضتنا بكل أشكالها لا يجوز التطاول على الأمير سلطان بن فهد الذي خدم الكرة السعودية بكل مايملك وشهدنا معه إنجازات غابت من بعده فهو لايستحق إلا الشكر والذكر الجميل فمثله يفتقد أخلاقيا وعمليا وشخصيا .. ولكن بعض أطفال الإعلام من باب ” حرية الرأي ” تطاولوا كثيرا على سموه , فأتمنى محاسبتهم لكثرة بهرجتهم دون دليل .. نعم نحن في زمن الرأي والرأي الآخر والديمقراطية الإعلامية ولكن ليس بالتطاول على من يستحق ومن لايستحق وعلى شخصيات إعتبارية كبرى ” إستحوا قليلا ”

– محمد العويس القضية الأهم حاليا .. غاب العويس , حضر العويس , إختفى العويس , وقع العويس .. نعم حارس جيد نعم يحتاجه الأهلي والهلال .. ولكن لماذا كل هذا ؟؟ ماذا يريد اللاعب وماذا يريد الشباب وماذا يريد الإعلام ؟؟ قضية أخذت أكبر من حجمها بسبب من ؟؟ لماذا كل هذه الأخبار ؟؟ الشبابيين أصدروا بيان برفض اللاعب لعروضهم من باب الشفافية لجمهور ” القليل ” وعدم الإعتماد عليه بالفتره المقبله .. مالذي تغير ؟؟ والآن يصدرون بيان بشكوى من فاوض اللاعب في معسكر المنتخب في أبو ظبي دون دليل واضح لعدم ذكر النادي المفاوض للاعب .. لمصلحة من هذا البيان بحكم أنكم قلتم في السابق بعدم الإعتماد على اللاعب ؟؟ من كتب لكم البيان الجديد لإختلافه الكلي عن البيان الأول ؟؟ بالمنطق والعقل اللاعب لا يريد التجديد وله حرية إختيار الفريق الذي سيذهب إليه , أما إختفائه وعدم الرد على الاتصالات فهو أمر شخصي وغيابه عن التمارين لديك الحق بالخصم والرفع للجهات المعنية فقط , إذا لماذا كل هذه البيانات ؟؟

– الليث الشبابي يمُر حاليا بإسوء مرحلة ممكن في تاريخه على جميع الأصعده , يارموز الشباب من الأمير خالد بن سلطان إلى أصغر عضو شرف حان وقتكم فليثكم ” مريض ” ويحتاج إلى علاج , لاتتركوه للزمان ينهش في جسده .. فإدارته الحاليه لم يعد لديها شيء تقدمه , لضعفها على الصعيد الإداري وعدم وجود داعم قوي لها .. أنقذوا ليثكم فهو تاريخ كبيرومجيد فمن المعيب وصوله لهذه المرحله .. حان وقتكم

– في فترة التوقف أستعادت الأندية أنفاسها لتبدأ المرحلة القادمه ” المهمه ” بإفضل طريقه , الهلاليين استقطبوا المهاجم السوري ” عمر الخريبين ” والأهلاويين وقعوا مع العراقي ” الأمير ” وبعض الفرق غيرت لاعبيها الأجانب واستعاروا محليين .. لصعوبة المرحلة المقبله التي ستشهد صراع قوي على الصدارة والمناطق الدافئه وعدم الهبوط ..

– مدرب النصر ” زوران ” أعطى اللاعبين مكافأه ماليه تقديرا منه لما قدموه بالفتره الماضية وتشجيعا لهم للفتره المقبله .. مدرب ذكي بالملعب وخارجه ونحت إسمه في قلوب جميع النصراويين ..

– أنطلقت بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالمفاجأت بخروج الشباب من ” وج ” وخروج الاتحاد من ” الطائي ” فهذا درس بعدم الإستهانه بالخصوم مهما كان مستواه أو مركزه وأي درجة يصارع ..

– نهائي كأس ولي العهد بين النصر والاتحاد سيكون النهائي الأجمل منذ سنوات ..

– فرصة على طبق من ذهب للنجم ” ناصر الشمراني ” بالتوقيع للعين الاماراتي لاستعادة بريقه الذي فقده منذ سنتين , بالتوفيق للاعب مع العيناويه m7m616@

17