نادي الطرف يستضيف اللجنة الأهلية بالطرف
في زيارة تكريمية كرمت فيها اللجنة الأهلية إدارة نادي الطرف على تميزهم هذا الموسم، استقبل رئيس ومجلس إدارة نادي الطرف الرياضي بمقر النادي أعضاء اللجنة الأهلية يتقدمهم عمدة الطرف الأستاذ أحمد بن سلمان بوعبيد، حيث قدم رئيس النادي الأستاذ سامي بن خليفه الدهام تعريفا موجزاً بإنجازات النادي هذا الموسم وذكر منها بعض الإنجازات النوعية في تاريخ النادي وبعض الألعاب. كما وقدم نبذة عن جهود إدارة النادي في تذليل الكثير من الصعوبات والتحديات خلال السنوات الماضية والتي تعتبر إنجازات هذا العام وليدة لها الذي أكدها أعضاء مجلس الإدارة بالنادي الحضور نائب الرئيس الأستاذ محمد بن سعود الخليفي، والأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الربيع والأستاذ عادل الراشد والأستاذ دهام بن خليفه الدهام.
من جانبه ونيابة عن الأهالي ممثلا باللجنة الأهلية، قدم عمدة الطرف شكره الكبير لإدارة النادي على جهودها المباركة وحرصها على العودة بنادي الطرف إلى مصاف الدرجات الأولى، وبارك لرئيس النادي موافقة الإستمرار في إدارة النادي للدورة أخرى مؤكداً وقوف الجميع ودعمهم لكل مافيه خدمة لمجتمع الطرف وخاصة الشباب، وثنّى على ذلك المهندس علي المسلم مباركاً هذه الجهود ومتمنياً للإدارة مزيداً من التوفيق.
وفي إشارةٍ للتعاون المشترك، أكد الأمين العام للجنة الأهلية الأستاذ عادل بن خليفه السلطان أن أهداف النادي واللجنة واحدة ومشتركة وهي الرقي بمجتمع الطرف في كافة المجالات، ذاكراً أن اللجنة ستساهم وهو أحد أدوارها في البحث عن الكوادر المتميزة في المجتمع وتشجيعها على الإنخراط في أنشطة النادي الذي يعد أهم المؤسسات في مدينة الطرف وهو المحضن الحقيقي للشباب وأحد أهم مصنع للقيادات. وعن دعم النادي لأنشطة المجتمع وحرص الإدارة على التواصل الفعال مع المجتمع، أثنى مشرف الخدمات باللجنة الأهلية الأستاذ عبدالله المطلق على جهود إدارة النادي في ذلك مشيراً إلى أهمية حرص الإدارة على تفعيل المجالات الأخرى الثقافية والإجتماعية والتميز بها كما هو الحال في الألعاب الرياضية. كذلك هنئ النادي كل من أعضاء اللجنة الأستاذ عمر بن علي المسلم وحاتم بن حمد الدوسري متمنين لهم دام التوفيق والنجاح.
وفي نهاية الزيارة، كرمت اللجنة الأهلية على يد ممثل اللجنة عمدة الطرف، إدارة النادي بدرع التميز تعبيراً عن الشكر والإمتنان للإنجازات المشرفة وتشجيعاً للإدارة واللاعبين على الإستمرار على هذا المستوى، وعلى الدعم اللوجستي الكبير الذي قدمته إدارة النادي في حفل ومعرض التميز الذي أقيم نهاية العام الماضي في السابع والثامن والعشرين من ديسمبر 2016م.
10