إلتون: لست جاهز بدنيًا

أكد لاعب وسط نادي القادسية البرازيلي إلتون جوزيه عمله بشكل مستمر من أجل بدأ مشواره مع فريقه الجديد.

وكتب لاعب الفتح السابق من خلال حسابه عبر تويتر”ما زلت لم أصل إلى الشكل البدني المطلوب، لكن بالتدريب الأكثر سأكون في حالةٍ جيدة لمساعدة هذا النادي العظيم.. فريق القادسية”.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أصدر بيانا بشأن الخلاف بين الفتح والقادسية الخاص باللاعب وجاء كالتالي:

“بناءً على المطالبة التي تقدّم بها نادي القادسية لتسجيل اللاعب البرازيلي إلتون خوزيه، خلال فترة الانتقالات الحالية، وما صاحبها من شكوى ضد اللاعب من نادي الفتح، وفي سبيل الوصول إلى حلٍ جذري للمشكلة وفقًا للّوائح والأنظمة، وبناءً على ما رفعه رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل بن محمد عزت، بخصوص قضية اللاعب، فقد وجّه رئيس الاتحاد بتشكيل فريق عمل مكوّن من الأمين العام للاتحاد، ورئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، بالإضافة إلى محكّم قانوني دولي، وذلك لدراسة هذه القضية من مختلف جوانبها النظامية والقانونية، والرفع لرئيس الاتحاد في مدةٍ أقصاها أسبوع.

ويؤكد الاتحاد السعوي لكرة القدم حرصه على حقوق جميع الأندية واللاعبين بما تكفله أنظمة وقوانين رياضة كرة القدم، مشددًا على اهتمامه وعنايته بقضايا الأندية الرياضية الداخلية والخارجية، ووقوفه على مسافةٍ واحدة من الجميع لما فيه مصلحة الكرة السعودية”.

9