تورط اعلاميين في قضية التسجيل المفبرك

تويتر

وصلت إلى “سبورت السعودية” الكثير من الرسائل عبر بريد القراء تؤكد فيه وجود مستجدات في قضية التسجيل الذي اثار الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية بين النجمين الكبيرين فهد الهريفي وياسر القحطاني.

وتتضمن هذه المستجدات وجود تلميحات لترتيب مسبق لعمل هذا التسجيل, من خلال ماتناقله بعض الاعلاميين عبر موقع تويتر من اشارات قبل أكثر من اسبوع يلوحون فيه بتسجيل خطير يدين اللاعب الهريفي قبل انتشاره يوم أمس.

وبدورنا في “سبورت السعودية” فإننا مستعدون لتقديم بعض الصور للمعنيين في القضية للمساهمة في التوصل للفاعل, خاصة وأن اللاعبين تذمرا من التسجيل, حيث نفى الاول صحته, فيما اعلن الاخر نيته التوجه للقضاء نظير ماتعرض له من اساءات.

التعليقات

34 تعليق
  1. العالمية ماركة نصراوية
    1

    / ظهر الحق وزهق الباطل /

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 6:15 م
  2. هلالي والزعيم عنواني
    2

    يــا جمــاعة الخــير بالله أحد بيسمع التسجيل وبـيــنكر أنه مــو الهــريــفي التسجــيل واضح وضوح الشمس في رابــعة النــهار هــذه إخلاقــيات الهريفي الــمعروفه بالآســائه للاخريــــن ((الــهريــفي ورطــان ومفــضوح يســتاهل إلي يجـــيـه يالهــريفي ترى عليك حكم بسـجن 5 سنوات تجهز من الان)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 6:20 م
  3. A. 9
    3

    والله صرنا مانعرف الصادق من الموصادق
    ياخي تقابلوا في الشارع وفكونا منكم
    مجرد اقترااح هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 6:22 م
  4. المحقق كونان
    4

    كل رجل عظيم وراءه امرأه
    كل مشكله وراها إعلام أزرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 6:23 م
  5. احمدالزاحفي نصراااااوي
    5

    .....ه
    وانااااااااااا قول وين ال مايغرد الرجااااااااااال صار يفبرك
    فحهم الله يافهد انت ويااسر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 6:23 م
  6. أحمد999
    6

    لايستطيع اظهار التسجيل لان مجرد انك تسجل رجال او امراءه من دون اذن حكومي او شرعي يعتبر جريمة تعاقب عليها
    فلا اتوقع ان يكون الفاعل ???? لدرجة انه يفضح نفسه هي مجرد محاولة للضغط على الهريفي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 6:31 م
  7. ابو رهف
    7

    اتوقع والله العلم ان البسوس التويجري اولهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 6:35 م
  8. العالميه ليه تقهر
    8

    تعليق رقم 2
    نسيت من تداخل في القناه السعوديه بصوت عماد والكل اجمع انه صوت الامير ممدوح بن عبدالرحمن وفي مقابله على الهواء مباشره في نفس القناه استظافت الامير ممدوح تداخل نفس الشخص عماد والامير ممدوح متوجد في الحلقه
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 6:40 م
  9. نصراويه وكلي فخر
    9

    تعليق 2
    واضح انو التسجيل مفبرك واصلا مو من اخلاق الهريفي هالحركات هذي من اخلاقيات صحفيينكم الكهول اللي مو قادرين يجارون الموسيقار لانو فضحهم وعراهم قدام الهلالين قبل جماهير الانديه الثانيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 6:44 م
  10. معاك يا هريفي
    10

    من الشمال
    والجنوب
    والشرق
    والغرب
    والوسط

    مع المواطن الصالح >>> الشيخ >>> فهد الهريفي

    الله واكبر فوق كيد الكايدين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 6:50 م
  11. ابو فهد النصراوي
    11

    الأخ صاحب التعليق رقم 8 للمعلومية من تداخل وقتها بالفعل ليس ممدوح وإنما صوت الأخ القدير عمـــاد الخزيم وهو أونر بروم الرمز …. وطبقة صوته مشابهة تماما لصوت الأمير ممدوح بن عبدالرحمن…. وبإمكامك الذهاب لروم الرمز وسماع الصوت وهو جدا جدا يشبه صوت الأمير ممدوح …. والله ولي التوفيق .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 6:52 م
  12. الفريدي نصراوي ..
    12

    الهريييفي مووو ???? لدرجه هذي أنه يسووولف مع واحد ما يعرفه بلاشياااااء هذي….

    حقيقه بعض جماهير الهلال ترحمهم ….لين الدرجه هذي يلعب عليكم ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 6:53 م
  13. عارف عطالله
    13

    اعقلها وتوكل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 6:57 م
  14. بدر الهلالي
    14

    فى كل الاحوال الهريفي راح فيها ههههههههههههههههههههه

    :twisted: :twisted: :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 6:59 م
  15. حمزة الاتحادي
    15

    التسجيل مفيرك من اعلام هايدي زي فيلم الطائرة اللي فبركته بشوت الدلال للاطاحة ب منصور البلوي
    وبعدين ليش الزعل ياقناص الغفلة كل الكلام اللي قيل في التسجيل صحيح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 6:59 م
  16. الفتى الذهبي 11 {NAWAF}
    16

    هههههههه والله كلها الهريفي هواء لافبراكه وشي الصوت صوت الهريفي لاتحاولون تبررون لاكن اسىْلكم با الله يا نصراويه لو كان ياسر مكان الهريفي كان قلتو مفبرك ردو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 7:21 م
  17. اهلاوي الطايف
    17

    مع نفسهم (الغطغط) اهم شئ اهلينا ،،بخير وسلامة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 7:34 م
  18. اللوبي
    18

    https://pbs.twimg.com/media/BCRZfXcCQAEARCc.jpg:large

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 7:43 م
  19. اللوبي
    19

    الله فضحهم أدخلو على الرابط اللي فوق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 7:44 م
  20. فهد السلامه
    20

    الاعلاميين هم سامي اليوسف وصالح الهويريني
    https://twitter.com/alkebartwitt/status/298461870711521280/photo/1
    عز الله راحوا فيها…سجن 5 سنوات…وغرامة 3 ملايين…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 8:09 م
  21. أبو سيف
    21

    بدأ الإعلام النصراوي يأخذ دور المحامي للدفاع عن الهريفي ، المثل العربي يقول : جنت على نفسها براقش .
    التسجيل من إعلامي النصر والمدان لاعب نصراوي سابق …. خطة قذرة بطلها الإعلام النصراوي للقضاء على ياسر القحطاني …. إعلام النصر دمر فريقه وزرع الفتنة بين اعضاء شرفه ، حان الآن التوسع لينالوا من المنتخب ومن الهلال والدور على جميع لاعبي المنخب فردا فردا ، نسأل الله أن يفضح كل من قام بهذا العمل المشين ويجعله عبرة للمجتمع الرياضة لم تعد رياضة أصبحت حرب إعلامية نهايتها سوف تكون مؤلمة للجميع الإعلام النصراوي يزرع الشر ومن يحصده أبناء المجتمع الطيب ، مجتمعنا محافظ ومجتمع ديني لا يحب أن تشيع الفاحشة فيه وإعلام النصر يبحث عن بث الفتنة والتعصب وزرع المشاكل بين أبناء المجتمع … وصلى الله على محمد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 8:10 م
  22. ملحق العتيبي
    22

    صاحب التعليق الثاني انشالله تكون من تورط في التسجيل لاكن لااخلاق الهريفي تسمح له يكون دون وساذج حتى يمشي عليه الاعلام الهلالي هذه السقطه واحب اذكر ان الصحافه الهلاليه اصبحت مافيا خطيره علي المجتمع الاسلامي ويجب القضاء عليها ولكن الله سبحانه وتعالي توعد الظالمين بانه سوف يقبضه ويحاسب علي ظلمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 8:10 م
  23. حقانى
    23

    ياخوى ورب البيت نعرف انه مفبرك ومن قام بفبركه هذا الشريط هو نفسه من قام بتصوير الهريفى واهله بالفيصليه
    والطامه الكبرى انه صحفى هلالى وبجريده رسميه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 8:15 م
  24. ابوراكان6666
    24

    ااذا كان فيها الهويريني وسامي مرادي فابشر بطول سلامة ( يامربع )
    هولاء هم قمة التعصب الرياضي في البلد وكثر من يكره النصر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 8:24 م
  25. ابو عبدالله العجمي
    25

    يالطواقي اولا الهريفي ليس ???? أنه يتلكم بمثل هذا الكلام مع شخص ما يعرفه الا اذا كنتم أ????اء ويصير معكم الشي هذا . واحد ما تعرفه ويشرشح لك احد او يجرك في الكلام بتكمل معاه او بالتشك فيه

    وثاني شي لو افترضنا جدلا أنه الهريفي فالقانون يعاقب صاحب التسجيل

    ولكن المشكلة الحقيقية أن الهريفي فضح اعلام التطبيل والتلميع في الاعلام الهلامي وانتصر عليهم عندما شخص واقع المنتخب وريكارد وهذا ريكارد اقيل وياسر ما اختير وغربل المنتخب وسقطت الاقنعة لذلك وجب عليهم الانتقام من فهد وفهد لم يقل الا الواقع المرير للكرة السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 8:26 م
  26. ابو كوع
    26

    يا جماعة انتم اعطيتم القحطاني اكثر من حجمه
    من يوم ما دخل ملاعبنا هذا اللاعب والاوضاع عفن ومؤامرات ودسائس
    انا اطالب المسؤولين بشطب هذا اللاعب وتجيير نادية للدرجة الثانية حتى تعود الكرة السعودية لنظافتها وعلو كعبها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 9:03 م
  27. naas77
    27

    اوجه رسالتي للهريفي بإن يرفع دعوى قضائية ضد من سرب الصورة ومن قام بتسريب المقطع الصوتي..من الحين يسبان بأمر الله قانونياً..وراح نشوف راسين فاسدة لهذا النادي الخبيث محكوم عليها بالسجن..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 9:31 م
  28. عالمي مطنوخ ..
    28

    هههههههههههههههه الهريفي ماقصر فيهم وكمل الباقي العالمي وماعندهم الا الفبركه ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 11:20 م
  29. عالمي وأفتخر
    29

    يأخي ناس تأسف على حالهم أولهم اللي سوى ها المقطع تخيل الهريفي فاضي يرد على اي واحد ولا عنده شغل ولا مشغله الا قاعد على التلفون بس ويرد على المكالمات حتى لو ما يعرفه ويقول اي شي حتى لو ما تسأله يتكلم
    اقول الحين عرفت ان فيه ناس مولعه ومقهورة من الهريفي وصلت بهم أن يصوروه مع عائلته ويقلدون صوته
    والله مساكين الحمد لله على نعمة العقل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 فبراير, 2013 الساعة : 11:32 م
  30. أبوعبدالله
    30

    حضرت أم الركب :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 فبراير, 2013 الساعة : 12:11 ص
  31. حاب يرد
    31

    :-| ياهلالي والزعيم عنواني والنعمم.. برد عليك واقولك بتقنعني كمان ان ادراة الهلال مو هي اطاحت بالبلوي .. يعني يوم شد حيله النصر . عقدتو صفقه مع امين لجنة المنشطات من تحت الطاولات يوم الهريفي انتقد ياسر صورتو زوجتو اجل لو انتقد الاداراه تعرضوني مفسخ ياخي خاف الله واستوعب الكلام ترا الهريفي جمهورو جبل لمن وقفو الناس معه يوم صور الشخص زوجتو قلتو لسى ما اصابت الحين تفبركو مقطع اخاف يطلع مظلوم الحين تقتلوه . من جد صرت احس انكم مافيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 فبراير, 2013 الساعة : 4:27 ص
  32. متعب الخمعلي
    32

    الإعلام الهلالي هو من قضى على ياسر وهو الآن يقوده لمسألة قد يخسر معها ياسر كل شي كل شي وانا اعني ما أقوله ،، ياسر الآن ينوي الإتجاه للقضاء لإثبات الفبركه والهدف من هذا هو الضغط على فهد الهريفي في حال أن الهريفي هو صاحب المقطع ،، والهويريني يقول ياسر يريد مرمطة فهد و أنا أقول بأنكم من سيمرمط ياسر بسبب زجكم فيه لتصفية حسابات قديمه ،، لأن القضية ستأخذ عدة منحنيات في القضاء الأولى في حال ثبت ان صاحب المقطع هو فهد الهريفي ،، الهريفي لن يعاقب هنا وسيعاقب من نشرة لأن الهريفي لم يقم على نشره بل ويحق للهريفي مع ياسر مقاضاة من نشر المقطع لأنه شهر بهما سوياً وسيكسبانها سوياً وسيكون من نشر هذا المقطع هو المدان وحده ،، المنحنى الثاني ستكون قضية قذف وهي ستكون هنا ضد الهريفي بنسبة 100%100 لقذفة لياسر ، في هذه الحاله على الهريفي اثبات ما قاله على ياسر فإن أستطاع الهريفي اثبات هذا الكلام وما قاله على ياسر سيكون ياسر في موقف لا يحسد عليه لأن الهريفي قد يستطيع اثبات ما قاله عليه ،، هنا ياسر سيكون امام الجميع والقضاء الشرعي يسكون على المحك وهل سيكون تطبيقة على الجميع ام انه سيكون على ناس وناس وقد يخسر ياسر معها كل شي هنا بسبب اعلام متعصب جاهل زج به بكل صراعته مع الآخرين ،، نصحية إلى ياسر لا تستعجل هناك حمقى يزجون بك في كل شي وقد يقودونك إلى ما يحمد عقباه عليك بالتريث قبل أخذ أي خطوه لأن العاقبة ان اتجهة للقضاء ستكون وخيمه و وخيمه جداً و أكبر من تغريدات الهويريني وغيره.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 فبراير, 2013 الساعة : 9:02 ص
  33. صريح الطريح
    33

    فهد الروقي واحد منهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 فبراير, 2013 الساعة : 2:20 م
  34. فهد عبدالله
    34

    الشيء المهم بالنسبة لنا معرفة الحقيقة ومن وراءها سواءبالنسبة للتسجيل اوالتصوير ولكن لماذا التسرع في الاحكام على خلق الله . ومن اراد الاساءة للهريفي او لياسر من خلال اللقاءات الاعلامية والمقالات الصحفية ووصفهم باجيال النكبة والفشل ايضا لا نستبعد ان يكون لهم اضلاع حول كل ما يحدث .ولا يخفى علينا تجييش الجيوش الاعلامية وتسخير كافة الوسائل الاعلامية بما فيها قناتنا الرياضية الحكومية مع الاسف (الغير حيادية) وعلى الهواء مباشرة الله لا يفضحنا عيني عينك تباكي وتهويل وحوارات وطيران خاص واتصالات مباشرة حتى الصباح وكأننا في معركة حرب وانما في معركة تهويل وتضخيم وتجريم لخلق الله ومن اجل من ؟! لاعب او لاعبين انتقلا من ناديهم وفي عصر الاحتراف . اذا لا اعتقد ان القضية قضية ياسر والهريفي ولا بد انها ستنكشف كل الخيوط وستظهر اسماء جدية وربما تكون مفاجئة والعلم عند الله . فنحن في زمن التعصب والانحراف الرياضي والاخلاقي مع الاسف الشديد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 فبراير, 2013 الساعة : 10:29 ص
114