نجوم الأهلي: الكأس هديتنا للرمز .. ودعم الجماهير قادنا لاحراز اللقب – فيديو

بارك زكريا سامي لاعب الأهلي للأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف بعد الفوز بلقب كأس الأمير فيصل بن فهد, مقدماً تبريكاته أيضاً لجماهير الأهلي, وقال “شكراً لجماهير الأهلي التي وقفت معنا كثيراً سواء في جدة أو الرياض وفي أي مكان آخر”. واعداً بأن يواصل الفريق تقديم المستويات المتميزة في المستقبل.

من جانبه, أوضح قائد الفريق وهدافه إسماعيل مغربي بأن سبب تراجع مستوى الأهلي في لقاء الشباب يأتي لكون الفريق يهدف لعدم الخسارة بعد أن وسع الفارق في الجولة الماضية مع الهلال لسبع نقاط, وبالتالي دخل للقاء دون أن يفتح الملعب, على عكس الفريق الشبابي وهو ماسهل مهمتهم في كسب النتيجة والمباراة.

أما اللاعب سلطان السوادي, فقد شدد على دور الجماهير في دعم الفريق خلال هذه البطولة, كما شدد على أهمية الدعم الذي لقيه الفريق من الامير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف.

رئيس الأهلي يبارك بالفوز

بارك الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي للأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف تحقيق فريق الأهلي الأولمبي لبطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد معيدًا هذا الإنجاز لاهتمام سموه ودعمه المستمر مما أثمر عن الفوز بهذه البطولة بجدارة واستحقاق كما أشاد بالمجهود الذي بذلته الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبون طوال الموسم متطلعًا لاستمرار هذا العطاء في الجولات الثلاث المتبقية.

وهنأ الأمير فهد بن خالد الجماهير الأهلاوية التي ساندت اللاعبين وتواجدت إلى جانبهم وقال أن جمهور الأهلي يستحق كل البطولات وهو شريك فيها بدعمه ووقفته المشهودة.

فيديو

{youtube}j4rmheZCekM{/youtube}

108