اللي بعد الياقوت

ما قاله جاسم الياقوت رئيس نادي القادسية الأسبق عن شيء من بعض تفاصيل انتقال كان قبل أكثر من عشر سنوات حُول باتصال من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم آنذاك سلطان بن فهد مسار صفقة ياسر القحطاني المتعثرة بسرعة الصاروخ نحو الهلال .
نسمع عن أحاديث تطالب المسؤول بالوقوف على مسافة واحدة من جميع الأندية وهذا سهل قوله فالقول يغلب كل مقابل لكن كيف الفعل أمام العاطفة والميول هنا الاختبار والنتيجة تأتي ولو بعد حين .
بعد ارتداء الاستاذ احمد عيد الكابتن السابق والرئيس والقائد أبن الرياضة شعار الأهلي وبيد طارق كيال لا بيده خرجوا رجال بلسان الحياد هجموه كالأسود بعد حديث الياقوت هل نشاهد هذه الشجاعة ؟ قد أظن أشك ربما ننتظر .
حديث الياقوت وروايات المجالس من قامات عاصرت عصر سبق عصرنا بزمان لا يتجاوز العقد امتد عقود أثبت بأن الهلال لم يكن يوماً غنياً مالياً برجاله وانما بسلطته خارج حدود الملعب .
نطق لسان الياقوت قبله شم خشم البخاري بعدهما ننتظر عين شاهدت انتقال لاعبين عبر الظروف المغلقة في مكاتب لجنة انتقال اللاعبين عفواً لجنة الاحتراف .
من حق الرياضيين على كافة المستويات معرفة من عبث بالرياضة ووجها للمصالح الخاصة وسمح لعصر التعصب بضرب الكرة السعودية وليس الوقوف هنا بل محاكمته رياضياً .
الان عرفنا لماذا يهاجم إعلام الهلال احمد عيد لأنهم يرون في عدله ظلم لهم ومساوات الأندية بناديهم دعم للأندية وبوضع جميع اللاعبين في نفس المكان تقزيم للاعبيهم ! .
شكراً للزمان ما خفي أسوء .

15