ألعاب مختلفة: الاتحاد بطل دوري الطاولة .. والأهلي يتعادل في بطولة اليد الخليجية

حقق الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الاتحاد بطولة الدوري الممتاز لكرة الطاولة قبل الجولة الأخيرة من نهاية المسابقة إثر فوزه على فريق الأهلي في اللقاء الذي جمعهما على صالة النادي الأهلي عصر اليوم بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط مثل الفريق في اللقاء عبد العزيز العباد ونايف الجدعي وسليمان الشريف.

وبهذه المناسبة قدم رئيس مجلس إدارة النادي شكره الجزيل لأعضاء الجهازين الإداري والفني واللاعبين على المستوى المميز والجهد الكبير الذي يقدمه الفريق من بداية الموسم والذي جنى ثماره بتحقيق بطولة الأندية العربية في العاصمة الأردنية عمان والآن بالحفاظ على لقب بطولة الدوري مؤكدا بأن نادي الاتحاد يفتخر بهذه الكوكبة من اللاعبين الأبطال الذين اعتادوا حصد البطولات ولإنجازات لناديهم.

من جهته ثمن مدير الفريق الأستاذ نايف جمبي الدعم والمتابعة التي يجدها فريق كرة الطاولة من إدارة النادي برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني والمشرف العام على لعبة كرة الطاولة المهندس عمر الحميدان مؤكدا بأن ذلك انعكس إيجابيا على اللاعبين الذين واصلوا إبداعهم بحصد المزيد من البطولات التي تسجل بمداد من ذهب في تاريخ هذه اللعبة الممتعة.

وأبدى قائد الفريق اللاعب عبد العزيز العباد سعادته بالمحافظة على لقب بطولة الدوري موضحا بأن هذا الموسم كان إصرار من جميع اللاعبين فكانت البداية بحصد لقب بطولة الأندية العربية لأول مرة في تاريخ الأندية السعودية ثم المستوى المتصاعد في بطولة الدوري التي نجحنا في حسمها مبكرا.

وتمنى العباد أن تكون الجماهير الاتحادية حاضرة بكثافة يوم الخميس المقبل في المباراة الختامية التي ستقام على صالة النادي وتجمع الاتحاد بالأهلي والتي سيتم في نهايتها تتويج الفريق بدرع الدوري.

الاهلي يتعادل في بطولة الخليج لكرة اليد

من ناحية أخرى افتتح الأهلي مشواره في البطولة الخليجية الثانية والثلاثين لكرة اليد في الكويت بالتعادل مع الدير البحريني بنتيجة ( 28 ـ 28 ) وأكد أحمد بصفر المشرف على الألعاب المختلفة من مقر البعثة أن الفريق الأهلاوي فقد انتصارًا ثميناً كان الأقرب إليه متطلعًا إلى الأفضل في المباراة المهمة المقبلة أمام المستضيف الفحيحيل الكويتي في الخامسة من مساء السبت المقبل.

108