تأهل ثلاثي لفرسان المملكة إلى بطولة العالم

تأهل الفرسان السعوديون خالد العيد ورمزي الدهامي وخالد المبطي الى بطولة العالم للفروسية عقب مشاركتهم في شوط الجائزة الكبرى لبطولة الشراع في ابوظبي والذي يعد أحد الاشواط التأهيلية لبطولة العالم التي ستقام في ولاية كارولينا الشمالية بامريكا عام 2018حيث حقق الفارس خالد المبطي فيه المركز الثاني فيما أنهى الفارسان خالد العيد ورمزي الدهامي الجولة بدون أخطاء .
ورفع صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحادين العربي والسعودي التهنئة بهذه المناسبة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله والى سمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد مؤكدا أن هذا الانجاز جاء بفضل الله ثم بفضل دعمهم المتواصل للرياضة الفروسية .
كما قدم التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهئية العامة للرياضة رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية مشيرا الى أن متابعة واهتمام سموه كان لها الدور في وصول فرسان المملكة الى هذا المستوى .
وقدم شكره وتقديره للفرسان خالد العيد ورمزي الدهامي وخالد المبطي على المستوى المتميز الذي ظهروا به خلال المنافسات مؤكدا أن هذا ليس بمستغرب على الفرسان السعوديين الذين لهم باع طويل في المحافل الدولية مقدما التهنئة لهم على هذا التأهل ومتمنيا لهم التوفيق خلال مشاركتهم في النهائيات .
الى ذلك عبر الفرسان العيد والدهامي والمبطي عن اعتزازهم بالانجاز الجديد الذي تحقق للفروسية السعودية وتأهلهم الى بطولة العالم .
وأكدوا حرصهم على تقديم كل مافي وسعهم للظهور بالمستوى المشرف في بطولة العالم والمنافسة على اللقب ومواصلة الانجازات للوطن في المنافسات الدولية .

15