القدادي يقود مبادرة صلح بين فهد الهريفي وياسر القحطاني
ياسر القحطاني وفهد الهريفي

ياسر القحطاني وفهد الهريفي

تبنى الإعلامي الرياضي والمؤرخ المعروف محمد القدادي دعوة صلح بين الكابتن فهد الهريفي والكابتن ياسر القحطاني وتأتي دعوة القدادي التي وجدت ترحيباً اعلامياً بعد تصاعد حدة الخلافات بين الطرفين وتبادل التصريحات الاستفزازية. ومن ثم اخذ الامر منحى آخر بعد ان تدخل ضعاف النفوس بتسريب صور وتسجيلات في انتهاك واضح لمفهوم الاسرار الشخصية ومحاولة اشعال خلاف جديد بين النجمين. وكان آخرها تسجيل لمكالمة نسبت للهريفي تضمنت اساءة للقحطاني.

الدعوة التي قدمها القدادي عبر برنامج كورة لاقت اصداء ايجابية بداية بمقدم برنامج كورة الاستاذ تركي العجمة والذي كان سباق دائما لتبني مثل هذه القضايا ذات الاهمية الاجتماعية كونها ستطفئ اشتعال غضب في نفوس الجماهير .

وذكر العجمة ان الهريفي بادر الى قبول هذه الدعوة عبر رسالة نصية فيما دعم تلك الدعوة عددا من الاعلاميين امثال عبدالعزيز الغيامة ومساعد العصيمي فيما حفل تويتر بردود فعل ايجابية نحو مبادرة الصلح من عبدالعزيز المريسل ومنار الرياض وغيرهم.

واكد العجمة قبيل نهاية حلقة البرنامج اليومي كورة ان خال الكابتن ياسر القحطاني وعد بالتدخل وتقريب وجهات النظر حتى يتصافح النجمين ويطويان صفحة خلافات انطلقت شرارتها منذ كأس الخليج.

10