الاتفاق يرفض التخلي عن نجومه

رفض رئيس نادي الاتفاق ، خالد الدبل التخلص من ثنائي الفريق كنو والزعقان في فترة الإنتقالات الحالية.

وقال الدبل في تصريحات إذاعية” بناء فريق بطل يعتمد على المال والإدارة الناجحة والمحافظة على النجوم مهما كانت المغريات واستقطاب نجوم بالميركاتو ولا نسعى لتسويق محمد كنو بأي حال من الأحوال”.

وأكمل : ” في بداية استلامنا لرئاسة النادي ، هناك أربعة أندية فاوضتنا بشأن محمد كنو واعتذرنا لهم جميعاً وتمسكنا ببقاء كنو في الاتفاق لأهميته الكبيرة بالفريق من جميع النواحي،والمتبقي على عقد محمد كنو “سنة واحدة ” وعرض الاتفاق للاعب هو الأعلى من بين جميع العروض المقدمة له والقرار بيد اللاعب،وقد أبدى كنو رغبته بالاستمرار لكن بعد الاجتماع مع وكيله اختلف الكلام،ونكرر نسعى لتجديد مع محمد كنو واللاعب قرر تحويل المفاوضات مع وكيله وهذا حق له”.

وأضاف : ” حسن كادش وحسن الحبيب وعلي الزقعان وأي لاعب اتفاقي سيتم التجديد معه في وقته بإذن الله ولا لبيع نجومنا ،ونجم الهلال والمنتخب السعودي “ناصر الشمراني ” لم يتم عرضه على نادي الاتفاق و هو خارج حساباتنا”.

وأنهى حديثه قائلاً “هدفنا هذا الموسم هي المراكز الـ8 الأولى في الدوري وبعد التعاقدات ارتفع الطموح للمراكز الستة الأولى،ونمتلك كتييبة من اللاعبين المميزين وجهاز فني على مستوى عالي قادرين على تحقيق طموحات جميع الاتفاقيين بإذن الله”.

12