بالصور : الاخضر يؤدي تدريباته بمشاركة النجعي والاصابة تبعد المسيليم

​واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الخميس في المعسكر الخارجي المقام حالياً في العاصمة الإماراتية ” أبوظبي ” ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمنافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م . و عمد المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك على تقسيم التدريبات إلى حصتين تدريبيتين صباحية و مسائية و عمد في الحصة التدريبية الصباحية التي أجريت النادي الصحي على تنفيذ عدداً من التمارين اللياقيه برفقة المعد البدني بعدها تمارين تقوية باستخدام أحدث أجهز التقوية .
وفي الحصة التدريبية المسائية ركز السيد بيرت فان مارفيك على الجزء التكتيكي حيث بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب بعدها تمارين الإحماء باستخدام الأقماع بعدها تمرين التمرير من مسافات متنوعة ليشرع بعدها السيد بيرت فان مارفيك على تطبيق تمرين الاستحواذ باستخدام ثلاثة مجموعات و اختتمت الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية على كامل الملعب .
على صعيد متصل شارك اللاعب سامي النجعي في التدريبات الجماعية مع زملائه من الحصة التدريبية الصباحية ، فيما لم يكمل اللاعب ياسر المسيليم الحصة التدريبية المسائية لشعوره بألم في كاحل قدمه ليكتفي بتمارين خاصة في النادي الصحي .
وسيجري المنتخب السعودي يوم غداً الجمعة حصة تدريبية مسائية على ملاعب التدريب بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي عند الساعة الخامسة مساءً .

9