الفتح يؤدي تدريباته والمبارك يشارك بعد عودته من الاصابة

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية ضمن برنامجه الإعدادي لفترة التوقف الحالية التي يشهدها دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وعمد المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال اليوم الأربعاء على اجراء حصتين تدريبية صباحية ومسائية ، ركز في الحصة الصباحية على الجوانب اللياقية حيث خضع جميع اللاعبين إلى تمارين لياقية مكثفه على ملعب النادي بغية رفع المعدل اللياقي لديهم ، و في الفترة المسائية فبدأت بتمارين الاحماء بعدها قسم المدير الفني الجبال لاعبي الفريق إلى مجموعتين كما قسم كامل مساحة الملعب إلى ثلاثة أجزاء أجرى من خلال ذلك مناورة الهدف منها تنظيم حركة الفريق كمجموعة واحدة داخل الملعب لتختتم بعدها التدريبات بتمارين الإطالة .
كما شهدت التدريبات الجماعية لليوم مشاركة لاعب خط الوسط أحمد المبارك بعد تعافيه من الاصابة التي لحقت به مؤخراً وانتهائه من البرنامج التأهيلي الذي خضع له في الفترة الماضية .
من جهة أخرى تغادر بعثة الفريق مساء غداً الخميس إلى العاصمة القطرية “الدوحة” لإقامة معسكرها الخارجي هناك والذي أعلنت عنه الإدارة الفتحاوية قبل عدة أيام وسيخوض خلاله الفريق الفتحاوي مواجهة ودية .

94