العربي يبلغ نصف نهائي والسد ينهي مسيرته

العربي القطري

ضمن فريق العربي تأهله إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس نجوم قطر إثر فوزه مساء يوم الأحد على قطر بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين خلال المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب سحيم بن حمد ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى.

وشهدت المباراة سجالا وتنافسا كبيرا بين الفريقين ولكن العربي عرف كيف ينهي المواجهة لصالحه ويضمن بطاقة العبور إلى المربع الذهبي بعدما سجل ثلاثة أهداف في الدقائق السادسة والعاشرة و46 عن طريق المغربي حسين خرجة والصربي راكيتش والبرازيلي فاندرلي. بينما جاء هدفي قطر عن طريق مشعل العنزي لاعب العربي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 43 وفضل عمر في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة رفع العربي رصيده إلى 13 من أربعة انتصارات وتعادل وحيد متصدرا بذلك مجموعته في حين بقي رصيد قطر عند سبع نقاط في المركز الثالث.

واختتم فريق السد مشاركته في كأس نجوم قطر بالفوز على الخريطيات بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف على ملعب حمد الكبير بنادي العربي.

وسيطر السد على أغلب مجريات اللقاء وكان الافضل على كل المستويات رغم غياب لاعبيه أمام ماليزيا يوم الإربعاء المقبل في تصفيات كأس آسيا وهو ما أجبر المدرب المغربي حسين عموتة على الاستعانة بخدمات عدد كبير من اللاعبين الشباب.

وسجل أهداف السد كل من حمزة الصنهاجي في الدقيقتين 1 و27 وعلي أسد في الدقيقة 16 لينهي السد الشوط الاول متقدما بثلاثية نظيفة ثم رد نبيل أنور بهدف تذليل الفارق للخريطيات في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد السد 5 نقاط من فوز وتعادلين وهزيمتين ليخرج رسميا من الصراع على احدى بطاقتي التأهل للمربع الذهبي في حين ظل رصيد الخريطيات خاليا من النقاط بعد أن خسر في مبارياته الخمسة.

110