دوري درجة الناشئين: الاتحاد يكسب الهلال بخماسية .. والأهلي يقلب النتيجة على النصر – فيديو

كسب فريق درجة الناشئين بنادي الاتحاد نظيره في نادي الهلال بخمسة أهداف مقابل أربعة, في مباراة مثيرة حافلة بالأهداف, وذلك عصر يوم الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري المملكة الممتاز لدرجة الناشئين, وكان الاتحاد متقدماً بهدفين قبل أن يسجل الهلال أربعة أهداف, ليعود الاتحاد ويسجل ثلاثة أهداف ويقلب الطاولة على الهلال.

وسجل للاتحاد كل من عبدالعزيز العرياني “هاتريك” وخالد عبدالواحد وفيصل الحربي, فيما سجل أهداف الهلال كل من خالد القطام، عبدالمجيد السواط، ريان القرني وعبدالله الجوعي.

وبرغم خسارة الهلال إلا أنه بقي متصدراً للدوري بـ 23 نقطة, في حين ارتفع رصيد الاتحاد بعد هذا الفوز لـ 16 في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى, قلب الأهلي الطاولة على النصر وكسبه بهدفين مقابل هدف, وذلك على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر, وسجل للنصر أولاً صالح الشايقي, قبل أن يسجل عبدالله الغامدي هدفين للاهلي, ليقفز الأهلي بهذه النتيجة للمركز الرابع بنفس رصيد النصر 17 نقطة الذي يحتل الثالث بفارق الأهداف.

وفي مباريات أخرى, خسر التعاون من حطين بهدفين دون رد, كما خسر النجمة من الطائي بهدف وحيد, في حين كسب القادسية ضيفه الشباب بهدفين نظيفين, وتعادل الاتفاق مع الوحدة بهدف لكل منهما.

فيديو

{youtube}MO8CR5I-bw4{/youtube}

106